• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالأسمـاء...استئنـاف عمـان تـرد 6 طعـون انتخـابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-08-28
1471
بالأسمـاء...استئنـاف عمـان تـرد 6 طعـون انتخـابية

 ردّت محكمة استئناف عمان 6 طعون قدمها مرشحون للطعن بعدم قبول ترشحهم بعد ان توصلت المحكمة إلى ان قرارات الهيئة برفض قبولهم واقع في محله.

ويذكر ان محكمة استئناف عمان تلقت 9 طعون خلال الايام الثلاثة الماضية وقدم اليوم الطعن العاشر من باسم السليم لرفض قبول ترشحه ليرتفع عدد الطعون الانتخابية الى 16 طعنا في جميع محاكم الاستئناف في المملكة.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة رئيس المحكمة القاضي قاسم المومني رد دعوى زياد احمد الزعبي الذي تقدم بطلب للترشح عن الدائرة الثالثة بعمان، 

وردت ايضا الطعون بعدم قبول ترشيح كل من مشاعل العنزي عن الدائرة الاولى في الزرقاء وخالد حماد مصطفى عرار عن البلقاء كما ردت دعوى اقامها عبد الوهاب الشطي والذي طعن بترشيح علي الشطي ورد ايضا طعن محمد عبد النبي الضلاعين عن دائرة الكرك وكذلك رد طعن طارق عازر.

مصدر قضائي اكد ان المحكمة ستصدر غدا ثلاثة قرارات بثلاثة طعون قدمت امس وبعد غد الطعن العاشر الذي قدمه اليوم المرشح باسم السليم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.