• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

4300 مرشح للامتحان التنافسي لتخصصات دبلوم الحاسوب والمحاسبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-08-28
929
4300 مرشح للامتحان التنافسي لتخصصات دبلوم الحاسوب والمحاسبة

  يعلن ديوان الخدمة المدنية يوم غد الاثنين على موقعه الالكتروني وعلى موقع الاعلانات الحكومي ومركز الاتصال الوطني اسماء (4300) مرشح (ذكور واناث) للامتحانات التنافسية الاستباقية من حملة الدبلوم الشامل في تخصصات المحاسبة والحاسوب .

واوضح رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات في بيان صحفي اليوم الاحد ، ان الديوان سيعقد امتحاناً تنافسياً استباقياً لتخصصات دبلوم الحاسوب والمحاسبة خلال الفترة 6- 25 ايلول المقبل لحوالي 4300 مرشح منهم 1489 حملة الدبلوم شامل في تخصص الحاسوب و2818 من حملة الدبلوم الشامل في تخصص المحاسبة .

وسينتهي الديوان يوم غد الاثنين من اجراء الامتحان التنافسي الاستباقي لتخصص بكالوريوس الحاسوب ، حيث قام الديوان خلال الفترة الماضية بإجراء الامتحان لنحو 4500 مرشح (ذكور واناث)في هذا التخصص.

ويبدا الديوان اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل ولمدة اسبوع بعقد الامتحان التنافسي الاستباقي لتخصص بكالوريوس المحاسبة لنحو4800 مرشح من الذكور والاناث .

هذا وقام ديوان الخدمة المدنية بإدراج مختلف الاعلانات والبيانات المتعلقة بالامتحانات التنافسية الاستباقية على موقعه الالكتروني www.csb.gov.jo بهدف اتاحة الاطلاع عليها بسهولة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.