• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعادة هيكلتها قريبا..تقرير اختلاس «التعاونية الزراعية» أمام مجلس الوزراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-28
1629
إعادة هيكلتها قريبا..تقرير اختلاس «التعاونية الزراعية» أمام مجلس الوزراء

رفعت اللجنة الخاصة التابعة لوزارة المالية تقريرها النهائي الى رئاسة الوزراء بخصوص التدقيق في المبالغ التي قام احد محاسبي المؤسسة التعاونية الاردنية باختلاسها اخيرا وذلك لاستكمال الاجراءات القانونية بحق المشتكى عليه في القضية. وزير الزراعة ـ رئيس مجلس ادارة المؤسسة التعاونية المهندس سعيد المصري اكد لـ"الدستور" امس ان التقرير النهائي تضمن اتهاما لمحاسب يعمل في الدائرة المالية في المؤسسة ، مبينا ان قيمة المبلغ المختلس قليلة جدا وان عملية استرداده واردة ضمن اجراءات قانونية. يذكر ان عملية الاختلاس نفذها محاسب في الدائرة المالية بالمؤسسة من خلال قيامه بصرف مكافآت لبعض موظفي المؤسسة دون علمهم منذ فترة ، حيث كان يقوم بتزوير تواقيع الاستلام نيابة عنهم وتذهب قيمة المكافآت إلى جيبه الخاص ، قبل ان يتم اكتشافه من قبل المؤسسة.

 الى ذلك ، اكد المصري ان الوزارة تعكف على اعادة هيكلة شاملة للمؤسسة التعاونية ستشمل جميع الاقسام وستعمل على انهاء حالة الترهل الذي تعيشه المؤسسة المثقلة بالديون المترتبة لصالح خزينة الدولة ، لاعادة تفعيل دورها وتوفير مستلزمات الانتاج للمزارعين والتعاونيين الزراعيين من خلال مكاتبها المنتشرة في المملكة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.