شكوى خطيرة على وزارة المياه واتهامات بالتحايل على المواطن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-07
6165
شكوى خطيرة على وزارة المياه واتهامات بالتحايل على المواطن

 :قدم مجموعة من المواطنين قاطني مناطق عمان الغربية بالعاصمة عمان، شكوى على شركة مياهنا بخصوص العدادات الحديثة التي وضعت مؤخرا، بسبب قراءتها الغير الصحيحة، فيما اعتبرها البعض وسيلة جديدة وخطيره "للتحايل على المواطن".

وقال الدكتور أحمد الشوابكة الذي يقطن في شقة في أم السماق إنه يسكن في المنطقة منذ 13 عاما ولم تتجاوز فاتورته في الدورة الواحدة خلال الفترة السابقة أكثر من 15 دينار ولكن "بقدرة قادر" وبعد تركيب العدادات الجديدة تم احتساب 1100 دينار للدورة الأخيرة، وذلك على حد تعبيره.

وأضاف الشوابكة أنه ما زال في نفس الشقة ولا بركة لديه ولا حديقة، وتقدم باعتراض لدى الشركة ولكن ادعت الشركة أن هناك تسريبا للمياه.

وأشار إلى أنه أحضر كل خبراء التمديدات والسباكة ولم يثبت لديه أي تسرب إلا أن خبراء سلطة المياه مصرون على أن هناك تسريب للمياه.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي باسم وزارة المياه عمر سلامة إن هذه العدادات فحصت من قبل المؤسسات المعنية وعلى رأسها دائرة المواصفات والمقاييس والجمعية العلمية الملكية وثبت أنها جيدة.

وأكد سلامة أن فصل الصيف شهد استهلاكا عاليا للمياه وبعض المواطنين للأسف لم يعمل صيانة لخزانات المياه.

وأشار إلى أنه يحق لأي مواطن تقديم شكوى لدى الشركة وسيتم النظر فيها والتحقق من العدادات التي لديه.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.