• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حدث بشارع الجامعة في عمان ...شاب يمسك فتاة من شعرها ووضع موساً على رقبتها ..والنهاية كانت !!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-12
1111
حدث بشارع الجامعة في عمان ...شاب يمسك فتاة من شعرها ووضع موساً على رقبتها ..والنهاية كانت !!!

  قضت محكمة شمال عمان باعتقال حدث سنة في دار تربية الاحداث لقيامه بسرقة حقيبة فتاة كانت تسير في شارع الجامعة.

ووفق قرار لمحكمة التمييز فان الفتاة كانت تسير ليلا برفقة صديقتها في شارع الجامعة حيث تسكن هناك وفي الاثناء كان المتهم الحدث يسير بسيارة مع احد الاشخاص فقام بالنزول وفاجأها بان امسك بها من شعرها ووضع موساً على رقبتها فاستنجدت بصديقتها التي مكنتها من الخلاص منه فسقطت ارضا .

واستغل الموقف وقام بسرقة حقيبتها التي بداخلها جواز سفرها ومبلغ 135 دينارا جزء منها بالعملة الاردنية وجزء بالعملة السعودية ومفاتيح منزلها وهويتها الجامعية وفيزا وهاتفها ومجموعة اغراض شخصية.

وصادف مرور شاب بسيارته فلحق به مما ادى الى صدم سيارته والحاق الضرر بها.وقضت محكمة جنايات عمان بادانته بجناية السرقة واعتقاله سنة في دار تربية الاحداث وايدتها بالحكم محكمتيا استئناف عمان والتمييز.

وقالت محكمة التمييز في حكمها ان المتهم لم يحضر جلسة المحاكمة مع علمه بموعدها ولم يبد اية معذرة وانه ملزم بتقديم معذرة مشروعة تبرر غيابه ولكونه لم يقدم اية معذرة فان قرار محكمة الاستئناف المتضمن تأييد حكم محكمة شمال عمان جاء متفقا والقانون. v

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.