• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزير الاوقاف: سننظر بشكاوى الحجاج والتحقق من كل شكوى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-12
907
وزير الاوقاف: سننظر بشكاوى الحجاج والتحقق من كل شكوى

  اكد رئيس البعثات الاردنية للحج وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات ان الحكومة لن تسمح لأي جهة معنية بالحج ان تتغول على الحاج الاردني وسيتم فتح الشكاوى للتحقق في المخالفات ليكون القانون الفيصل في التعامل مع كل جهة.

 
واضاف عربيات خلال لقائه البعثة الاعلامية للحجاج الاردنيين اليوم الاثنين ان هناك شركات ادت دورها في تقديم الخدمات للحجاج الذين تعاقدوا معها في حين خالفت شركات اخرى التعليمات والأنظمة التي تتعلق بتوفير الخدمات ضمن العقود التي اتفق عليها الطرفان، وخصوصاً في مجال الاقامة او الحافلات الناقلة.
 
وقال سيكون للوزارة اعادة تقييم للحالات التي ظهرت اثناء تأدية مناسك الحج وبكل التفاصيل سواء الايجابية او السلبية، مؤكداً ان توفير الراحة للحجاج وسلامتهم هو الهدف من اشراف الوزارة على الجهات المتعاقدة مع الحاج الاردني، وصولاً لتلافي كل المشكلات التي قد تحدث في الأعوام المقبلة.
 
وبين الوزير انه تم ضبط عدد من الحجاج زودتهم بعض الشركات "باساور مزورة " لا يحق لهم حملها وبيعت بالسوق السوداء بهدف تأمين الإقامة في مخيمات عرفات المخصصة للحجاج الاردنيين، فيما كانت هناك محاولات لقطع التيار الكهربائي عن المخيمات الا ان تنبه كوادر الوزارة والجهات المتعاونة في الحراسة حال دون ذلك حيث تم تأمين حجاج البعثات الاردنية بالاقامة من خلال الكشف الرسمي.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.