• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور..."جت " والسياحة والوكالة الامريكية تطلقان مشروع الباص السياحي المكشوف في مأدبا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-12
1605
بالصور...

 اطلقت وزارة السياحة والآثار في محافظة مادبا يوم الخميس،مشروع الباص السياحي المكشوف بالتعاون من شركة النقليات السياحية الاردنية "جــــــــت" والوكالة الامريكية للتنميه USAID بهدف تنشيط الحركة السياحية الداخلية والاجنبية في مادبا.


وقال امين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه، ان هذا المشروع سيشكل قيمة مضافة ومنتجا سياحيا جديدا في مادبا، ويسهم في اثراء تجربة السائح في مادبا من خلال نقل السياح بالباص المكشوف في مختلف المواقع السياحية في مادبا.

وقال مدير عام شركة جت مالك حداد ان مادبا تستحق ان يتم التركيز عليها بمشاريع سياحية عديدة ، لما تزخر به من مواقع سياحية وتاريخية، منوها إلى ان الشركة معنية بإيجاد منتج سياحي جديد، حيث سيكون التنقل بالباص السياحي المكشوف مجانا خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

وتم تدشين هذا المشروع من خلال تجربة حية للمشاركين في حفل الافتتاح حيث تم اخذهم بجولة في انحاء مادبا على متن الباص السياحي المكشوف وشملت الجولة في مادبا عددا من المواقع السياحية في المدينة.
 
 
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.