• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هذه مطالب حمد للبقاء مع الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-14
2051
هذه مطالب حمد للبقاء مع الوحدات

 بعد الأقاويل بترك العراقي عدنان حمد نادي الوحدات عقب خسارة لقاء الفيصلي في بطولة درع الاتحاد وخسارة مباراة كأس الكؤوس امام الاهلي مؤخرا وعدم المقدرة حتى الآن ببناء فريق قوي الموسم المقبل قبيل انطلاق منافسات دوري المناصير والبطولات الاخرى ولكن ادارة الوحدات جددت الثقة بالعراقي حمد حتى نهاية الموسم.

عدنان حمد عبر ان فريق الوحدات يحتاج كثير من الاشياء والمطالب ليظهر بصورة قوية وان قناعاته تنصب على ضرورة التعاقد مع محترفين قادرين على تحقيق الفارق، أو اعطاء الفرصة للاعب المحلي... وجهة نظر حمد تفيد بضرورة التعاقد مع محترفين مؤثرين، وهذا يتطلب مبالغ مالية عالية لا تقدر الأندية على تلبيتها...المدرب أكد حاجة الفريق لمحترف في مركز الظهير الايمن أو صانع العاب.

وعبر حمد ان فريقه يملك مقومات النجاح ولكن تحتاج لمزيد من التجانس والتناغم وبطولة الدرع هي تحضيرية للوقوف على الاخطاء التي اصابت الفريق في المرحلة الماضية حتى اللحظة وعزوف الجماهير عن لقاء الفيصلي والظروف كاملة ما قبل المباراة وبعدها يعلمها الجميع واثرت على جمالية اللقاء.

والوحدات كما وصف حمد انه يستعد للمرحلة المقبلة بكل جدية ولا مجال للتجربة الآن فقد دخلنا مرحلة المنافسات ولن نهدر اي نقطة من اي مباراة وخاصة الدوري والكاس والمنافسة الآسيوية ايضا ونعد الجميع ان الوحدات قادم بقوة . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.