• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صيدلاني يتعاطى الحشيش بإربد وأخر يبيع الخمر على مدخل بناية بالزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-14
982
صيدلاني يتعاطى الحشيش بإربد وأخر يبيع الخمر على مدخل بناية بالزرقاء

 ايدت محكمة التمييز الحكم الصادر عن محكمة امن الدولة المتضمن تجريم صيدلاني بتهمة استيراد مادة مخدرة بقصد تعاطيها والحكم عليه بالحبس مدة شهرين ووقف ملاحقته عن جرم تعاطي المواد المخدرة كون التعاطي لاول مرة.

وبين قرار لمحكمة التمييز،ان المتهم صيدلاني وكان يعمل في السعودية لمدة اربع سنوات وانه من متعاطي الحشيش وجرى القاء القبض عليه في منطقة الملعب البلدي في اربد حيث ضبط بحوزته مادة الحشيش وكان حصل عليها من شخص سعودي اثناء تواجده في السعودية واحضرها معه لغايات تعاطيها.
وقضت المحكمة بادانته بالتهمتين وقررت وقف ملاحقته عن جرم التعاطي لانه لاول مرة وحبسه سنة عن تهمة استيراد مادة مخدرة وتغريمه الف دينار ولكون الحكم قابلاً للاعتراض بسبب صدور الحكم بحقه غيابيا فقررت محكمة التمييز رد طعنه الذي قدمه للطعن بقرار حبسه شهرين.

الى ذلك اغلق العاملون في مركز امن البتراوي في شرطة الزرقاء مدخل بناية على شارع المصفاة يقوم صاحبها ببيع المشروبات الروحية للزبائن.
وقال مصدر امني: ان الاغلاق تم بناء على كتاب رسمي صادر عن محافظة الزرقاء للشرطة باغلاق مدخل العمارة وتوقيف اصحابها في المركز الامني وتحويلهم للحاكم الاداري لاتخاذ اجراء بحقهم حيث تم توقيف ابن صاحب المحل في مركز امن البتراوي.
وكانت النار قد نشبت صباح يوم السبت بمحل لبيع المشروبات الروحية بالزرقاء اتت على كامل محتويات المحل من بضائع وديكورات وقام صاحب المحل وهو مالك البناية باستخدام مدخل الدرج لبيع المشروبات لغاية الانتهاء من اعمال الديكورات التي التهمها الحريق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.