• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخبار متفرقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-14
1299
اخبار متفرقة

 غزارة الاعلانات عموماً، واعلانات النعي خصوصاً التي تدفقت على يومية ”الرأي” مؤخراً، ادت الى تحسن سعر اسهم ”الرأي” في سوق عمان المالي

مع تباشير عيد الاضحى المبارك من  "عيدية" الكباريتي كل عام, تهل على اصدقاء الاستاذ عبد الكريم الكباريتي "ابو عون” اطباق انيقة مدججة بما لذ وطاب من صنوف الشيكولاتة الفاخرة, على سبيل الهدية او "العيدية”

خبير اقتصادي قال إن دمج المناطق الحرة والصناعية لم يتحقق على أرض الواقع، فاحتفظت كل منها بمكاتبها وأبنيتها وموظفيها، باختصار بقيت نفقاتها على ما هي عليه، إن لم تزد. 

مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية شرع أمس بإجراء ثاني استطلاع للرأي العام تجاه حكومة الدكتور هاني الملقي، لمناسبة مرور مائة يوم على تشكيلها. يتوقع إعلان نتائج الاستطلاع المذكور عقب عطلة عيد الأضحى المبارك.  

يعد البنك المركزي الأردني لإجراء دراسة سوق، حول المؤسسات المالية غير المصرفية في الأردن، للوقوف على حجم هذا القطاع وعدد المتعاملين معه، ونوعية الخدمات المالية المقدمة من قبله. البنك طرح لهذه الغاية عطاء لإجراء الدراسة من قبل شركات متخصصة.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.