• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مـاذا رد زيدان على "شتائم" رونالد..؟!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-27
1452
مـاذا رد زيدان على

 أعلن مدرب "ريال مدريد" الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الإثنين، أن التوترات الأخيرة مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المستاء عقب استبداله في المباراة الأخيرة في الدوري أمام "لاس بالماس" السبت، ليس لها أي تأثير على مباراة فريقه مع فريق "بوروسيا دورتموند" الألماني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة "بوروسيا دورتموند" ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، ردا على سؤال حول العلاقة مع رونالدو: "كل شيء طبيعي. أتفهم ردة فعله ولكنني أنا من يتخذ القرار في النهاية".

وأضاف: "تحدثنا مع رونالدو بعد المباراة. الآن كل واحد منكم، وسائل الإعلام، تتحدثون فقط عن هذا الأمر ونحن يجب أن نتعايش معه. لكنني لست غبيا، وهو ذكي"، وفقا لما ذكرته "فرانس برس".

وتابع: "عندما تكون مدربا، ولديك لاعب لا يلعب أبدا، وفي اليوم الذي تحتاج إليه لا يمكنك أن تطلب منه أن يكون في أعلى مستواه، ولكن عندما تلجأ إلى مبدأ المداورة، وتمنحه بعض الوقت ليلعب، ففي اليوم الذي تحتاج إليه يكون على استعداد، في كل مرة أحاول أن أدفع بأفضل تشكيلة إلى أرضية الملعب للفوز بالمباراة، ولكن لدي الحق في إشراك البدلاء وأنا استخدام هذا الحق". 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.