• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"ديوان الخدمة" يدعو أصحاب طلبات التوظيف لتحديث بياناتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-09-28
1357

 لم يغفل المواطن محمد سعيد عن الرسالة النصية التي وصلت الى هاتفه الخليوي قبل ايام من ديوان الخدمة المدنية ، والتي تحوي بداخلها الدعوة لشخص آخر لا يمت له بصلة القرابة او المعرفة الشخصية الى الامتحان التنافسي والذي سيعقد بتاريخ 3/10/2016 . 

وفي التفاصيل قال المواطن محمد سعيد انه تلقى رسالة نصية تدعو فيها المواطن مالك احمد شتيوي العموش الى الامتخان التنافسي لغايات التعيين ، وانه لا توجد اي علاقة سابقة المعرفة بالمواطن العموش . 

واضاف ، ان الواجب الوطني والشعور اننا اخوة اينما كنا في وطننا الكبير المعطاء دوما ، يحتم علي وعلينا جميعا ، ان نساعد بعضنا البعض ، فانا لم استطع تجاهل الرسالة ، بل اريد ايصالها الى المواطن العموش لكي يتسنى له التقدم والحصول على وظيفة . 


بدوره ، قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ان الاخطاء التي تحصل فيما يخص ارقام الهواتف هي اخطاء عامة وليست فردية ، وتحصل اما لسبب فني او بشري ، موضحاً انه يتم وفي بعض الاحيان ارسال اكثر من 1500 رسالة نصية وخلال يومين ، الامر الذي يشير الى احتمالية حدوث الخطا القليل جدا . 

واشار الهميسات ، الى ان الديوان يقوم بارسال الرسالة النصية الى المدعوين ، بناء على ارقام الهواتف المسجلة لدى كشوفات وبيانات الديوان ، منوها الى ان الذي يحدث في الغالب ، ان المرشح للوظيفة يقوم بتسجيل رقم هاتفي ، ليقم وبعد فترة من تقديمه للطلب بتغيير الرقم من دون اعلام الديوان والعمل على تحديث البيانات ، وفي الوقت نفسه يأتي شخص آخر ويحصل على الرقم الهاتفي المخزن لدى الديوان ، وعليه فان الشخص المستخدم للرقم الهاتفي هو الشخص غير المعني بالدعوة للامتحان التنافسي و التعيين . 

ودعا الهميسات أصحاب طلبات التوظيف لتحديث أرقام هواتفهم المدرجة ضمن بيانات طلب التوظيف لدى الديوان في حال تم تغييرها، واستبدال أرقام الهواتف الأرضية بأرقام الهواتف الخلوية، أو إضافتها في حال لم يتم إدراجها أصلا، وذلك عن طريق الدخول إلى ايقونة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي المدرجة على الموقع الالكتروني للديوان www.csb.gov.jo ، أو عن طريق مركز الاتصال الوطني على هاتف (5008080) ، أو الحضور للديوان مباشرة. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.