• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المومني : نستهجن وندين حرق الكتب المدرسية ولن يمر ذلك دون محاسبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-05
939
المومني : نستهجن وندين حرق الكتب المدرسية ولن يمر ذلك دون محاسبة

  أدان وزير الدولة لشؤون الاعلان الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، الثلاثاء احراق الكتب المدرسية، مؤكدا ان هذا الأمر لن يمر دون محاسبة.

وفي مؤتمر صحفي مشترك يعقد في هذه الاثناء بمقر رئاسة الوزراء ،بمشاركة نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات للحديث حول المناهج الدراسية ، قال المومني "رصدنا طريقة التعامل مع المناهج وهنالك من ناقش هذا الأمر بطريقة وازنة وعلمية وموضوعية للوصول الى سياسة محكمة، وهنالك فئة اخرى ناقشت الموضوع بطريقة غير علمية وفيها تضليل للراي العام وهذا أمر غير مقبول.

وشدد المومني على استهجان وادانة حرق الكتب المدرسية وقال "هذا امر مدان وطارىء ويجب أن تتخذ الاجراءات القانونية بحق من قام بذلك، وقال "ان تصل الجرأة لدى البعض بطلب حرق الكتب من الطلبة لن يمر دون محاسبة واذا علمنا قيم حرق الكتب فهو امر غير مقبول".

و اوضح المومني ان اي اقتراحات علمية مدرسية ستأخذ لجان المناهج بها، اما ما يطرح تحت حجة الصوت المرتفع والتجاذبات لن يقبلبه ، وان من اعترض على هذه السياسة ضمن اسباب طبيعية ووازنة فله كل الاحترام وله حق التعبير عن الرأي.

واكد المومني ان من وضع المناهج الدراسية في الاردن سابقا وحاليا هم قامات وطنية، مشيدا بالاصلاحات التي نفذتها وزارة التربية والتعليم الاردنية وقال ان هذا دليل على ان الدولة الاردنية تسير نحو التطور.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.