• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشريف : لا علاقة للاردن باستهداف عزام ومغنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-28
1281
الشريف : لا علاقة للاردن باستهداف عزام ومغنية

 رفض وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل   الشريف مساء الاحد الادعاءات التي اطلقها المدعو همام البلوي في شريط تناقلته وسائل   الاعلام الاحد مؤكدا ان لا علاقة للاردن ولا مصلحة باستهداف بعض الشخصيات   التي ذكرها البلوي مثل عبدالله عزام وعماد مغنيه.

جاء تصريح الشريف بعد شريط جديد لعضو تنظيم القاعدة همام البلوي ، منفذ عملية   خوست في افغانستان ،والتي قتل فيها عناصر من المخابرات الاميركية ،والتي اتهم فيها   الاردن بالتورط في اغتيال القيادي في حزب الله اللبناني عماد مغنية عام 2008 في سوريا واغتيال الشيخ الدكتور عبدالله عزام في باكستان عام  1989.
واشار الشريف في تصريح الى    (بترا) الى ان هذه الاكاذيب لا تستقيم مع المنطق او حقائق الامور  . واضاف ان   الاردن سيواصل جهوده في حماية امن مواطنيه وملاحقة الارهابيين دفاعا   عن امنه   واستقراره وعن الاسلام الذي يصر الارهابيون على تشويه صورته السمحة بكل الوسائل .
وقال الشريف ان الاكاذيب والافتراءات الذي ساقها البلوي لن تثني الاردن عن   مواصلة جهوده في الذود عن امن مواطنيه وعن حقيقة الاسلام الذي الصق به الارهابيون   تهما ظالمة لا تمت لجوهره باية صلة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.