• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التعليم العالي يوافق على إنشاء قسمي العلوم والممارسة الصيدلانية في اليرموك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-10
1089
التعليم العالي يوافق على إنشاء قسمي العلوم والممارسة الصيدلانية في اليرموك

 :وافق مجلس التعليم العالي في جلسته التي عقدت مؤخراً على إنشاء قسمي العلوم الصيدلانية والممارسة الصيدلانية في كلية الصيدلة بجامعة اليرموك.

وقال رئيس الجامعة الدكتور رفعت الفاعوري ، أن الجامعة تسعى للتوسع في برامجها النوعية في المجالات الطبية التي سترفد مجتمعنا الأردني والمجتمع العربي بكفاءات مؤهلة ومدربة لسد النقص في هذه التخصصات الهامة.
وأكد دعم إدارة الجامعة لكلية الصيدلة وتوفير البنية التحتية المناسبة، مرجحاً استلام المبنى الدائم للكلية بعد عام ، ويشتمل المبنى على قاعات تدريسية حديثة مزودة بأحدث التقنيات، كما يتم تنفيذ المختبرات التدريسية والبحثية وفق أفضل المعايير العالمية لتوفير وسائل التدريس الفعّال وتهيئة المناخ المناسب للبحث العلمي والتطوير في المجال الصيدلاني.
نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور زياد السعد أشار إلى أن الخطة الدراسية لكلية الصيدلة تخضع للمراجعة والتطوير المستمر لتضاهي مثيلاتها في الجامعات العالمية المرموقة، وأن إدارة الجامعة وضمن إستراتيجيتها ستمضي في استقطاب وتعيين وإيفاد الكفاءات المتميزة حسب الاحتياجات الحقيقية للكلية مستقبلا،
يذكر أن الدراسة بدأت في الكلية مع بداية العام الدراسي 2014/2013، وتضم حاليا 850 طالبا وطالبة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.