• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتراف شاب باغتصاب سبعينية وقتلها ينقذ شقيقها من الإعدام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-01
1393
اعتراف شاب باغتصاب سبعينية وقتلها ينقذ شقيقها من الإعدام

يحقق المدعي العام مع شاب يبلغ من العمر 19 عاما أقدم على قتل سيدة سبعينية خنقا بيديه وسلبها 50 دينارا، بعد اغتصابها، بحسب مصدر أمني مطلع، الذي قال إن البحث الجنائي في شرطة محافظة جرش كشف عن الجريمة.

 وفي التفاصيل، بين المصدر أن خلافا نشب بين السيدة السبعينية، عزباء وتعيش وحدها، وشقيقها الذي حضر لزيارتها مساء يوم الأربعاء الماضي، أسفر عن قيام شقيقها بالضغط على عنقها ودفعها نحو الأرض قبل أن يغادر المكان.
 بيد أن شقيقها، عثر على شقيقته متوفاة لدى عودته إلى منزلها في اليوم التالي، حيث قام بتسليم نفسه إلى المركز الأمني اعتقادا منه أنه سبب وفاتها، حيث تم تحويله إلى المدعي العام وإرسال جثة المغدورة إلى المركز الوطني للطب الشرعي يوم الجمعة الماضية.
 ووفق المصدر، فقد توفر في صبيحة يوم أول من أمس السبت معلومات لدى البحث الجنائي عن أن شابا يبلغ من العمر 19 عاما هو من أقدم على قتل السيدة عندما شاهد باب منزلها مفتوحا، حيث اقتحم منزلها، واعتدى عليها جنسيا، قبل أن يضغط على عنقها بكلتا يديه إلى أن فارقت الحياة.
 وبحسب اعترافات الشاب فإنه سرق 50 دينارا كانت بحوزة المغدورة، إضافة إلى خاتم ذهبي كان في أحد أصابعها.
 وكان المدعي العام أوقف المتهم الشاب في السجن 14 يوما على ذمة التحقيق في إطار التهم القتل العمد والاغتصاب وهتك العرض والسرقة. كما أوقف المدعي العام شقيق المغدورة للتحقيق معه في ملابسات الوفاة.
 وبين تقرير الطب الشرعي وجود اعتداء جنسي على المغدورة. وأن سبب الوفاة هو الخنق بالإضافة الى سحجات وكدمات في مختلف أنحاء الجسم.
 كما اخذت عينات من المتهم الشاب وأرسلت إلى المختبر الجنائي، إضافة إلى عينات أخرى رفعت عن جثة المغدورة. وما يزال التحقيق جاريا. الغد

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.