• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عدنان حمد: لن نتنازل عن نقاط المباراة ونراهن على معنويات اللاعبين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-01
1469
عدنان حمد: لن نتنازل عن نقاط المباراة ونراهن على معنويات اللاعبين

اكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عدنان حمد في حديثه للاعلاميين على هامش تدريب منتخبنا امس في ملعب البتراء ان منتخبنا الوطني لن يتنازل عن نقاط المباراة التي تجمعه مع سنغافورة عند الساعة السادسة من مساء يوم الاربعاء المقبل في اخر مواجهاته ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى النهائيات التي ستقام في قطر 2011 .

 وقال حمد : نحن مرتاحون لمستوى الروح المعنوية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب حيث نلمس حرص اللاعبين على اهمية تحقيق الفوز لتحقيق طموحات الجماهير واتحاد الكرة والفوز سيكون حليفنا ان شاء الله وكلنا امل ان يتمكن المنتخب الايراني في التغلب على منتخب تايلند في اللقاء الذي سيقام في ايران.
 
ولفت الكابتن حمد الى ان الجهاز الفني نجح في تعزيز الحالتين النفسية والمعنوية للاعبين ما يجعلهم قادرين على الوصول الى افضل ما يمكن فنياً وتكتيكيا قبل الدخول في اجواء اللقاء المرتقب مع المنتخب السنغافوري في المباراة المصيرية والحاسمة .
 
من جانبه اشار المدير الاداري لمنتخبنا الوطني مهند محادين الى ان مباراة اذربيجان الودية الاخيرة لها ايجابيات كثيرة على الرغم من نتيجتها السلبية فهي من جهة قد جعلت لاعبينا يدركون اهمية الاستحقاق الذي ينتظرهم امام جماهيرهم يوم الاربعاء المقبل وكشفت كذلك الاخطاء امام الجهاز الفني من اجل معالجتها وتصويبها قبل اللقاء الحاسم.
 
كما اكد محادين ان لاعبينا عازمون على عكس صورة مشرقة تليق بسمعة الكرة الأردنية , وان الفوز على سنغافورة هو الشيء الوحيد الذي سيرضي الجميع مشيدا بالروح المعنوية العالية والإصرار الواضح لدى اللاعبين مؤكدا على الدعم الكبير الذي يقدمه اتحاد الكرة برعاية الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد ضمن الإمكانيات المتاحة.
 
عودة الذيب
 
 وكان منتخبنا الوطني قد اجرى امس حصته التدريبية على ملعب البتراء وسط أجواء باردة لم تمنع الجهاز الفني بقيادة العراقي حمد وضع لمساته الفنية على التدريبات التي شملت تدريبات للخطوط الثلاثة ورفع مؤشر اللياقة الذهنية للخط الأمامي لمنتخبنا بتدريبات فردية للاعبي الخط الامامي .
 
كما شهد تدريب الامس عودة المهاجم عبد الله ذيب للمشاركة مع اللاعبين في التدريبات بعد ان احتجب عن التدريبات الجماعية امس الاول لشد عضلي لتكتمل بذلك صفوف منتخبنا للمواجهة المنتظرة.
 
امس دخل منتخبنا الوطني في معسكر داخلي في احد فنادق العاصمة حيث سيتم تجميع اللاعبين حتى موعد انطلاقة المباراة
 
من جهته واصل المنتخب السنغافوري امس تدريباته على ملعب اليرموك في مدينة الحسين للشباب تمهيدا لخوضه اللقاء المرتقب مع منتخبنا الوطني بكامل لاعبيه وحرص مدربه على التدريب وسط الاحوال الجوية الباردة حتى يعتاد اللاعبون على هذه الاجواء فيما لو صادفتهم في مباراة الاربعاء.
 
على المكشوف
 
 ورغم ان الجهازين الفني لمنتخبنا الوطني والمنتخب السنغافولري حريصا كل الحرص على اجراء تدريباتهما بعيدا عن انظار الاخر الا ان امطار الخير التي عمت ارجاء المملكة على مدار يومين تسبب في انهيار جزء من سور ملعب البتراء ليتدرب كل من المنتخبين تحت انظار الاخر.
 
بطاقات خاصة
 
هذا وقرر اتحاد الكرة اصدار بطاقات خاصة لمباراة المنتخب ونظيره السنغافوري كما سيتم اصدار بطاقات خاصة للإعلاميين لتغطية المباراة على ان يتم تزويد المكتب الإعلامي باتحاد كرة القدم بأسماء مندوبي الصحف والمواقع الإلكترونية المعتمدة من قبل اتحاد الكرة لتغطية فعالياته الرياضية اليوم لاستلام البطاقات الخاصة بالمباراة , وبهذا سيتم ايقاف التعامل بجميع بالبطاقات الصادرة من اتحاد الكرة بكل ما تحمله من صفات خلال المباراة .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.