هناك سر محدد وراء أغرب و أشهر صورة للعالم أنشتاين .. اكتشفه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-18
795
هناك سر محدد وراء أغرب و أشهر صورة للعالم أنشتاين .. اكتشفه

  يعرف بعض العلماء، بطابعهم وتصرفاتهم الغريبة، التي تطال حتى أسلوب حياتهم، يعتقد البعض أن هذه التصرفات ما هي إلا جزء من العبقرية التي يتمتع بها هؤلاء، وقد سبق للموقع نشر الكثير من المقالات التي تتحدث عن عادات الناجحين، وكيف يمكن لهذه العادات أن تغير حياتك بشكل إيجابي.. من بين الأشخاص الذين عرفوا بغرابة أطوارهم لحد الشهرة بها، هو العالم العظيم ألبيرت أنشتاين، ومن بين العادات الغريبة التي عرف بها هذا العالم، أنه كان يأخذ معه ألة الكمان في رحلاته لمراقبة الطيور، وكان أحيانا يبكي مع العزف…

 
وقد اشتهرت عنه كذلك مجموعة من الصور الغريبة أبرزها واحدة يظهر فيها وهو يخرج لسانه بطريقة غريبة، وهناك سر محددة وراء إلتقاطها..

سر التقاط الصورة يعود لإحدى اللقاءات الخاصة لأنشتاين، حاول فيها أحد الصحفيين تصوير وجهه عن قرب، لكن أنشتاين كان يتهرب من ذلك فتعمد إخراج لسانه من أجل تخريب الصورة، وأن تبدوا بشعة للصحفي ليتوقف عن ملاحقته، وربما لن ينشرها.

لكن بما أن هذا العالم كان معروفا عنه غرابة الاطوار في بعض الأحيان، أعتبر الصحفي أن الصورة تعبر عن الجانب الشقي فيه فقام بنشرها رغم غرابتها، وإستطاعت الصورة أن تنتشر في كل بقاع العالم، ولازلت لحدود الآن تتداول بين الناس، كونها تعبر عن جزء من شخصية أنشتاين العبقرية والغريبة في نفس الوقت، وقد نسجت حولها العديد من القصص و النظريات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.