• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هذا اللاعب حلم زيدان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-18
1422
هذا اللاعب حلم زيدان

 كشفت تقارير صحفية اسبانية عن قرار ريال مدريد بمراقبة حلم زيدان اللاعب البرتغالي الشاب جيلسون مارتينيز في الفترة المقبلة.

ووافق مسئولي النادي على ارسال كشاف الفريق إلى العاصمة البرتغالية لشبونة الثلاثاء من أجل متابعة أداء اللاعب في لقاء بوروسيا دورتموند الألماني بدور المجموعات في دوري الأبطال على ملعب خوسيه ألفالدي.
ويرى المدرب الفرنسي زيدان ان جيلسون مارتينيز موهبة قادمة بسرعة الصاروخ للملاعب الأوروبية حيث أظهر اللاعب مهاراته بقوة في مواجهة ريال مدريد في سانتياغو برنابيو والتي انتهت بفوز النادي الأبيض الإسباني2-1.
ولن يكون ريال مدريد الوحيد في سباق ضم جيلسون مارتينيز حيث ارتبط اللاعب بقوة بأندية مثل برشلونة, بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد.
ويعتزم سبورتنج لشبونة من جانبه تمديد تعاقد اللاعب الشاب الذي يتقاضي120 ألف يورو فقط في الموسم مع زيادة راتبه لخمسة أضعاف ورفع قيمة كسر العقد إلى 60 مليون يورو.
يذكر ان جيلسون مارتينيز 21 عامًا شارك بالقميص رقم 77 في 563 دقيقة لعب بالدوري البرتغالي في الموسم الحالي وسجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.