• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البوتاس العربية تتبرع بمبلغ 100 الف دينار لنادي ابداع الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-21
1157
البوتاس العربية تتبرع بمبلغ 100 الف دينار لنادي ابداع الكرك

 تبرعت شركة البوتاس العربية اليوم الخميس بمبلغ 100 الف دينار سنويا لنادي ابداع الكرك وفق رئيس مجلس ادارتها المهندس جمال الصرايرة .

جاء ذلك خلال حفل تخريج دفعة جديدة من منتسبي النادي في برنامج "لدي حلم" الذي نفذه النادي على ثلاثة مراحل وضم 260 شابا وشابة من مختلف مناطق محافظة الكرك.

وقال الصرايره ان دعم الشركة للنادي يأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية في الاهتمام بالشباب وخاصة المبدعين منهم لتطوير ابداعاتهم وقدراتهم المعرفية والمهنية وليكونوا لبنات صالحة في المجتمع .

وأكد رئيس النادي المهندس حسام الطراونة ان برنامج "لدي حلم" جاء بدعم من السفارة الأميركية في عمان، مشيرا الى ان البرنامج درب زهاء 260 شابا وشابة ضمن المسارات الأكاديمية والمهنية وريادة الأعمال وتأسيس مشاريع صغيرة منتجة .

وقال إن النادي يشرف على تدريب زهاء 5000 شاب وشابة ضمن 35 برنامجا في مختلف مهارات الحياة الأساسية لافتا الى ان النادي حصل على اعتراف عالمي بفضل المخترعين الشباب اعضاء النادي كما حصل على جائزتين الاولى كأفضل مؤسسة مجتمع مدني والثانية من وزارة الثقافة كناد يضم عدد من المبدعين الشباب ولهم انجازات على ارض الواقع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.