• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحراحشة: حجز أي مركبة مخالفة فنيا لحملة الشتاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-23
830
الحراحشة: حجز أي مركبة مخالفة فنيا لحملة الشتاء

 تباشر إدارة السير المركزية، التابعة لمديرية الأمن العام، اعتبارا من التاسع من الشهر المقبل تنفيذ حملة الشتاء على المركبات المخالفة، والتي تشكل خطرا على السلامة العامة وحياة المواطنين، وفقا لمدير الإدارة العميد ياسر الحراحشة.
وقال الحراحشة إنه سيلتحق 200 ميكانيكي من إدارة الصيانة بإدارة السير، حيث سيتواجدون بالميدان للتفتيش على المركبات المخالفة، مشيرا إلى أنه سيتم التفتيش على النواحي الفنية في المركبة، من حيث الأضواء، الغمازات، ماسحات الزجاج، إطارات الكاوتشوك والتدفئة.
وأضاف أنه في حال تبين وجود أعطال في النواحي الفنية، سيتم منح سائق المركبة مدة أسبوع لغايات إصلاح الأعطال الفنية في مركبته، داعيا السائقين إلى ضرورة تفقد مركباتهم فنيا والعمل على إصلاحها، قبل حلول فصل الشتاء.
وأشار الحراحشة إلى أنه في حال لم يمتثل السائق لإصلاح مركبته فنيا وتأهيلها، سيتم اتخاذ إجراءات قانونية بحقه، من بينها حجز المركبة، كون مسيرها على الطرقات بات يشكل خطرا على السلامة العامة.
وطالب سائقي المركبات ضرورة تفقد مركباتهم قبل بداية كل فصل شتاء، حتى لا تشكل خطرا على حياتهم وحياة المواطنين.
يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه أمانة عمان الكبرى جهودها تحضيرا لخطة فصل الشتاء، حيث تقوم بفتح المناهل وتنظيفها منعا من وقوع الفيضانات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.