• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجسر العربي للملاحة تشارك بدورة متخصصة بإدارة الجودة - صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-24
1761
الجسر العربي للملاحة تشارك بدورة متخصصة بإدارة الجودة - صور

 عقدت هيئة لويدز -لويدز ريجستر احد كبرى الشركات المانحة لشهادات

الايزو بمختلف تصنيفاتها،  دورة قيادة التدقيق على انظمة إدارة الجوده حسب مواصفة 9001:2015.

والتي اقيمت في فندق كراون بلازا عمان على مدى ثلاث ايام وتأتي هذه الدورة ، مع بدء تحول أنظمة الجوده في الشركات العالمية المختصة من ايزو 9001:2008.  الى نظام ايزو 9001:2016 ، لتأهيل موظفي الشركات وممثلي الادارة لتحويل مؤسساتهم للمواصفة الجديدة.

وقد شارك في الدورة عدد من  الشركات الحريصة على مواكبة التطور في مواصفات الجودة والحفاظ على مستويات عمل متقدمة في الاداء والجودة منها شركة الجسر العربي للملاحة ، والاكاديمية الأردنية للدراسات البحرية، وشركة فونيكس  ماشيينيري (مجموعة اندفكو) لبنان، وشركة السمرا لتوليد الكهرباء ، وشركة برومين الاردن ، وشركة الاتحاد لصناعة الزجاج لعازل

وشركة الاقبال للطباعة والتغليف ، والشركة التجارية الوسطى- السودان ، ومجموعة المطار الدولي .

وقد اشرف على هذه الدورة بإقتدار وكفاءة المهندس المبدع مراد زعاترة، الذي عمل على نقل معارفه ومعلوماته وخبراته للمشاركين للاستفادة منها في تطبيق سياسة الجودة والارتقاء بمؤسساتهم. 

وعن انطباعته عن مخرجات هذه الدورة المتخصصة قال السيد عماد ياسين ممثل الادارة للجودة في شركة الجسر العربي للملاحة : ان مشاركتي في هذه الدورة تعتبر انعكاس لحرص شركة الجسر العربي للملاحة لمواكبة اخر التطورات في مجال تحقيق الجودة والاهتمام من قبل ادارة الشركة بتحقيق التميز في مجال الخدمات وادارة الجودة في مختلف مجالات عمل الشركة وخدماتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.