• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفيات وعشرات الاصابات بتدهور حافلة على طريق اربد (صور وفيديو)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-10-25
1470
وفيات وعشرات الاصابات بتدهور حافلة على طريق اربد (صور وفيديو)

 توفي ستة أشخاص على الأقل وأصيب العشرات في تدهور باص ركاب على طريق اربد المفرق. ووقع الحادث بتدهور حافلة نقل ركاب تعمل على خط (اربد ـ المفرق ـ جامعة آل البيت) وانقلابها على جانبها على شارع البترا بالقرب من كازية الشياب.


ورجحت المصادر أن يرتفع عدد الوفيات نتيجة الاصابات الخطيرة التي لحقت ببعض ركاب الحافلة العاملة على خط اربد المفرق جامعة آل البيت. 

وكشف وزير الصحة الدكتور محمود الشياب في تصريح  أن حادث باص اربد المفرق ال البيت نتج عنه 6 وفيات و 42 راكبا كانوا داخل الباص، من بينهم 4 نساء ورجل ورضيع، و46 اصابة، منهم مصريين اثنين وسوريين وعراقي واحد.

ووفق الشياب فقد توزعت الاصابات على مستشفيي الملك المؤسس والامير راشد، حيث استضاف مستشفى الملك المؤسس 37 اصابة فيما استضاف مستشفى الامير راشد 7 اصابات، مشيرا الى وجود إصابتين داخل العناية المركزة في مستشفى الملك المؤسس.

الدفاع المدني بدوره، ذكر أن طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بإسناد من مديرية إنقاذ الشمال تعاملت ظهر اليوم الاربهاء مع الحادث، وأن طواقم الإنقاذ والإسعاف في الدفاع المدني قامت بمعالجة الحادث تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث وإخلاء الوفيات ونقل(24) إصابة إلى مستشفيي الملك عبد الله المؤسس والأمير راشد العسكري.

وتشير الدلائل الأولية أن سبب تدهور الحافلة ناتج عن تلف في احد الإطارات الأمامية للحافلة. 

.

 

 

 

.

 

 

.

 

 

 

 

 

 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.