• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محاضرة في جامعة عمان الأهلية للدكتور منصور حول معايير ضمان الجودة في مؤسسات التعليم العالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-11-05
1784
محاضرة في جامعة عمان الأهلية للدكتور منصور حول معايير ضمان الجودة في مؤسسات التعليم العالي

 : في إطار حرص جامعة عمان الاهلية الدؤوب على نشر وتعميق مفاهيم وثقافة الجودة على كافة المستويات، استضافت الجامعة الدكتور أحمد منصور مدير مديرية ضمان الجودة في هيئة الاعتماد لتقديم محاضرة حول "معايير ضمان الجودة في مؤسسات التعليم العالي" يوم الخميس الموافق 3/11/2016 برعاية الاستاذ الدكتور صادق حامد رئيس الجامعة .


وبدأ د. أحمد منصور محاضرته بالحديث عن دليل إجراءات ومعايير ضمان الجودة لمؤسسات التعليم العالي الأردنية من حيث الفرق بين مفهومي الجودة وضمان الجودة ، تلاها شرح مراحل شهادة ضمان الجودة من حيث وضع المعايير وتطبيقها، وتطبيق التقييم الذاتي والتقييم الخارجي للمؤسسة لنصل بالنهاية إلى مرحلة قرار مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وكان السيد إياد شعبان مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والجودة قد تحدث في بداية المحاضرة منوها أن مثل هذه المحاضرات تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التوعوية وهي ليست الأولى في الجامعة حول معايير ضمان الجودة مؤكداً أن الجامعة لم تبدأ بالجودة حديثاً وإنما هي نتيجة مسيرة مستمرة ومتواصلة على مدى سنوات.

وفي نهاية المحاضرة فتح باب النقاش والحوار بين د. منصور والحاضرين من عمداء الكليات ونوابهم ومساعديهم ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومدراء الدوائر.

 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.