ابو رمان : " ازلام " الخصخصة موجودون في الحكومة و فساد في الملكية !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-11-24
2399
ابو رمان :

 هاجم النائب معتز ابو رمان  مشروع الخصخصة الذي قضى على اقتصاد وخيرات الوطن ، مشيرا الى ' عراب ' ذلك المشروع الذي ما زال يوجه ويجول ويصول و يحرك ' ازلامه ' ، وان بعض الوزراء الحاليين منهم !!

و اشار في رده على بيان الحكومة الى ازدياد البطالة في صفوف الشباب ، مطالبا بمديرية لدعم ابداع الشباب في وزارة الشباب وبمكافحة المخدرات وبمنح وسام للشباب المبدعين من قبل جلالة الملك،  و رفع الحد الادنى للاجور ، مستذكرا قيامه بجمع 119 توقيع من النواب في المجلس السابق لهذا الغرض وابيتم و الحكومات التي تتعاقب و لا تقدم الا اقوال ولا افعال ..

و طالب بالتامين الصحي الشامل والتعليم المهني والمشاريع التنموية

وخاطب الملقي :

' قلت ان اصحاب الاصوات العالية من بعض التجار يحاربونكم لانهم يقتاتون على اموال الشعب فلماذا لا تحولهم على القضاء فاذا سكت عنهم لا خير فيك واذا سكتنا عنك فلا خير فينا ' ؟؟

و اشار الى انه قام بتقديم 42 سؤال نيابي للحكومة السابقة ولم يتلق اي اجابة واحدة !!

و كشف عن فساد موجود في الملكية الاردنية ،مستشهدا بصفقة تمت في السر حيث تم بيع سعر السهم للحكومة ب 1.70 دينار ستدفع عام 2017 لميقاتي ، علما بان سعر السهم 40 قرش فقط !! فهذا فساد واي فساد !!

و اختتم بمقولة الراحل وصفي التل :

' لا فرق بين الخيانة والخطأ عندما يتعلق الامر بالوطن كما قال وصفي التل ' 

وناصحا الرئيس بان ' ارجعوا الى شرع الله ' -

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.