• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رونالدو يطلّ قريباً عبر شاشة عربية.. و ما علاقة طليق هيفا؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-12-01
2149
رونالدو يطلّ قريباً عبر شاشة عربية.. و ما علاقة طليق هيفا؟

 يحل لاعب نادى ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" ضيفا على برنامج "كل يوم" مع الإعلامي المصري "عمرو أديب" على شاشة ONE قريبا (تلفزيون مصري)، ويعد هذا الظهور الأول للنجم البرتغالي على شاشة عربية، ومن المتوقع أن تسجل تلك الحلقة أعلى نسب مشاهدة.

وينتظر محبو كرة القدم من الجمهور العربي تلك الحلقة، خاصة أن الضيف أحد أشهر وأمهر لاعبي كرة القدم بالعالم، ومن المتوقع أن يتحدث رونالدو في الحلقة عن إنجازاته المهنية، وظهر رونالدو في برومو الحلقة موجها رسالة لمحبيه قائلا "شاهدوني على قناة O E مع عمرو أديب".

كانت تقارير قد ذكرت صباح اليوم، أن النجم البرتغالي سيتبرع بمبلغ 3 ملايين يورو لصالح فريق تشابيكوينسي المنكوب، وعائلات لاعبيه الضحايا، الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة التي كانت تقلهم إلى كولومبيا، لخوض ذهاب نهائي "كوبا أمريكا".

يشار الى ان الفيديو الذي أطلّ به رونالدو للاعلان عن مشاركته ببرنامج عمرو أديب، نُشر على صفحة فايسبوك الخاصة برجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة هيفا وهبي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.