• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وسط فرحة المدعوين وانتظار العروس..عريس يتفاجئ باختفاء المصاغ من الصندوق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-02
1352
وسط فرحة المدعوين وانتظار العروس..عريس يتفاجئ باختفاء المصاغ من الصندوق

لم يدر بخلد عروس في إربد أن مصاغها الذهبي الذي وقفت تنتظر أن يزينها خلال حفل زفافها، الذي أقيم أول من أمس في احدى صالات الأفراح، قد يختفي من الصندوق الذي كان يوجد فيه.

 ووسط ابتهاج وفرحة ذوي العروسين وجميع المدعوين، وقف العريس والعروس بانتظار إحضار الصندوق الخاص بالمصاغ الذهبي الذي يقدر ثمنه بزهاء ألفي دينار لتلبيسه للعروس، ليتفاجأ العروسان وجميع المدعوين أن المصاغ الذهبي قد اختفى من الصندوق، الأمر الذي تسبب بإحراج شديد للعريس وأهله.
 
وحسب شهود عيان تواجدوا في الحفلة بينوا أن إحدى قريبات العريس قامت وحسب العادات والتقاليد، بتقديم صندوق الذهب على طبق مزين للعروس، التي قامت بفتحه لتتفاجأ أن الصندوق فارغ وقد جرد من جميع محتوياته.وحسب حضور فإن المدعوين ظنوا للوهلة الأولى أن أحد الأشخاص قام بإخفاء المصاغ على سبيل المزاح والمداعبة، حتى يضفي حالة من الفكاهة والمرح داخل الصالة، لكنهم فوجئوا أن الأمر تعدى ذلك ليتبين أن الذهب قد اختفى بالفعل دون علم العروسين.
 
لكن العروسين استوعبا الموقف سريعا وقررا استكمال الفرح ومراسيم الزواج التي تمت بطريقة طبيعية، وسط الأهازيج والأغاني الشعبية، حيث قام المدعوون بزف العروسين حتى عش الزوجية في احدى قرى محافظة إربد. وبحسب مقربين من العريس فقد قرر العريس تسجيل قضية سرقة لدى الأجهزة الأمنية بعد الانتهاء من مراسم الزواج.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.