• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مورينيو يقترب من تدريب ريال مدريد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-02
1491
مورينيو يقترب من تدريب ريال مدريد

ذكر تقرير صحفي امس الاثنين، أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي اقترب من تولي منصب المدير الفني لريال مدريد، في الوقت الذي بدأ فيه الإنتر البحث عن بديل له.

 وأشارت صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية في موقعها الإلكتروني أمس إلى أن الأوساط الرياضية في إيطاليا ترى أن مورينيو سيترك الإنتر قريبا لكي يدرب الفريق الملكي الإسباني بدلا من التشيلي مانويل بيليجريني.
 
وأضافت أن بيليجريني فقد ثقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، نظرا لاخفاق الفريق الملكي في معظم المباريات الحاسمة التي خاضها منذ بداية الموسم الحالي.
 
وأوضحت أن مستقبل المدرب التشيلي بات مرهونا على البطولات التي يمكن أن يفوز بها، فيما سيخوض اختبارا صعبا في العاشر من الشهر الجاري أمام أوليمبيك ليون في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وذكرت الصحيفة أن إنتر ميلان يبحث في الوقت الحالي عن بديل يخلف مورينيو، ويعد المدرب الفرنسي لوران بلان أقرب المرشحين لهذا المنصب، إلى جانب الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب ليفربول الإنجليزي، والإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الإنجليزي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.