التوقعات العامة للابراج مع ماجي فرح للعام 2017

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-12-16
836
التوقعات العامة للابراج مع ماجي فرح للعام 2017

  فيما يلي التوقعات العامة لماجي فرح للعام 2017:

الحمل :لديه سنة التناقضات وتغييرات ضخمة ، يحضر لمشروع يتبلور آخر السنة ، لكن لديه إجراءات إدارية دقيقة أول السنة، كمؤسسة تقفل أبوابها أو أن يقال من مركز.
عاطفياً: لديه ارتباطات جدية هذه السنة ويمكن أن يلتقي الحب في مكان دقيق جداً بين شباط وحزيران ، ويمكن أن يحصل زواج من شخص ثري أو مرموق.

الثور: سنة جيدة جداً تبدأ في آذار ، لديه أفكار منتجة وعمل جديد يبرع بمجال طبي أو تربوي، يسعى إلى زواج إذا كان عازباً ، الأجواء رومانسية وبالنسبة لحياته العائلية هناك تغيير في شباط أو في آب.

الجوزاء: هذه السنة تخرج عن المألوف وسيظل جوبيتير يدعمه من 1-9 حتى تشرين الأول ينتبه من معاناة السنة فيها إضطرابات لكن فيها شيئاً جديداً يبرع كموجه كقائد (ترامب) يبدأ عملاً خاصاً به يتبوأ مركزاً إدارياً ، يفاوض ابتداء من شباط وصولا إلى نجاح في أيار وتموز وآب ، وفي تشرين الثاني يحقق حلماً كبيراً.
في الحياة العاطفية هناك إما فراق أو مصالحة.

السرطان: تحمل له هذه السنة تغييرات كثيرة ومفاجآت يمكن أن يقوم بعملية تصحيح أو تقويم لديه فترة من اللاإستقرار حتى تشرين الأول ، وبعد هذا التوقيت حين يدخل جوبيتير إلى العقرب لديه دورة جديدة من الأرباح والنجاحات والحظوظ ، يجب أن ينتبه لصحته.
عاطفياً :هذه سنة القرار الكبير ، لكن تبدأ أفضل في حزيران إذ أن بداية السنة لا تكون جيدة عليه ويبدأ من شهر آب، وإبتداء من تشرين الأول لديه مفاجآت حلوة.

الأسد : سنته جيدة جداً ، فكوكبا جوبيتير وساتورن مواقعهما جيدة جداً بالنسبة له، مفاجآت حلوة ونجاح وتحقيق الأحلام وحظ يواكب الخطوات حتى لو مر ببعض الأحيان ، وهذا موجود في الكتاب ، بغيمة سوداء أو إحباط لكن لديه سفراً خارج بلده ويتواصل مع جهات أجنبية ، والازدهار والتحرر إبتداء من تشرين الأول ، وساتورن يبقى عنده حتى كانون الأول أي أنه لن تكون لديه هذه السنة عوائق.
عاطفياً هذه سنة الزواج ، ويغير الأسد في بعض الأمور في ما يخص الحب، وهناك فرص عاطفية مع غرباء وليس بالضرورة مع أشخاص يعرفهم. النائب وليد جنبلاط من برج الأسد.

العذراء: لديه ظروف غير متوقعة ودقيقة في الحب ، لديه صدمات وخيبات في البداية ولديه عوائق كثيرة هذه السنة ، لكن لديه إنقلابات جذرية ، وإذا كان غير متزوج فلديه علاقة جديدة ، وهناك شهران مهمان بالنسبة له وهما شباط مفترق طريق وآب ومغامرات رائعة في تشرين الثاني ، ويجب أن ينتبه هذه السنة لصحته.

الميزان : هو برج قائد الجيش العماد جان قهوجي والنائب سليمان فرنجية، شهر تشرين الأول لم يكن جيداً على الميزان وعلى الدلو، ثم تزول الضغوطات هذه السنة ، ولديه مفاجآت وأحداث ليست في الحسبان ، يحقق مشاريع بطريقة سحرية ، يمكن أن يزعجه أمر ما في شباط ، وبين حزيران وتموز أيضاً ، فعندما تكون السنة جيدة تأتي أشهر غير جيدة، لذلك يجب أن يقرأ الإنسان دائماً، يمكن أن يتلقى مبالغ من المال غير متوقعة ، ولديه تصفية حسابات في أول السنة، وإنعطاف في أيار ، وفي أيلول جديد ، وفي النصف الثاني من تشرين الأول يعيش قصة جديدة.

العقرب: ميادين جديدة وتطور ، ويحقق المرتجى لكن ابتداء من تشرين الأول ، كل أول السنة ليست عاطلة ، سنة جيدة يتخلص فيها من معوقات كثيرة مالية ومهنية ، لكن جهوده تثمر في فصل الخريف ، يغتنم فرصاً لمعالجة وضع عالق ، ثم يربح قضية قانونية ويحقق نجاحاً مالياً ، ولديه إرث وخلاف هذه السنة .
عاطفياً الحب يشغله في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة ، ومن الممكن أن تنقلب حياته رأساً على عقب في الأشهر الأخيرة .

القوس : ينهي مرحلة هذه السنة لأن ساتورن ظل في برجه لسنة ونصف أو سنتين وسيبقى حتى كانون الأول ، لديه نشاطات وتغييرات مهمة كبيرة ، ويجب أن ينتبه كثيراً للصحة وللأمن ، وسيعمل مع الخارج ولديه أرباح ، وقد يجد نفسه في وضع متأزم في الفترة بين كانون الثاني وأواخر أيلول ، ومن المحتمل أن يبدأ عملاً جديداً ، يعرف أصدقاء ويقود فريقاً أو حزباً أو ما شابه، وينجح في عمل يثير شغفه سواء في التجارة او الفن او الاعلام او الطب او السياسة، لديه سنة قيادية ومليئة بالتغيرات ، على الصعيد العاطفي يمكن أن يعرف قصة حب مميزة جداً بين آذار وأيار وتشرين الثاني.

الجدي : هذه السنة إستثنائية ، الظروف غير تقليدية ولكن ممنوع أن يقوم بعمليات غير محسوبة ، يجب أن يتروى في التصرفات يتخطى المخاوف إذا بدأ ينزعج في نيسان، يغير أيلول الأحوال، ينهي السنة منتصراً وقادراً ، لديه مكافأة مقابل جهود ، ويسجل شهرة واسعة اذا كان مؤلفاً أو فناناً أومغنياً أو مخرجاً أو ممثلاً أو صحافياً أو منتجاً سينمائياً ، يجب ألا يهمل صحته بين شباط وتشرين الاول.
عاطفياً :اذا مر بأزمة في الأشهر الأولى يحقق راحة في فصل الخريف ، حزيران وأيلول يحملان له أخبار جيدة.

الدلو: سنة إستثنائية لم يشهد مثلها منذ سنة ونصف ، وهي رائعة ، ويتمتع بحظ كبير حتى تشرين الأول والسنة هي سنته يشهد تغييرات يغير مكان إقامته يسافر يحصل على تكريم وتقدير أو جوائز إذا كان يعمل في الشأن العام أو في ميدان قضائي أو إداري أو طبي، هذه السنة تتسم بالسفر لكن نحذره من عملية خداع أو خيانة أو فخ او الوقوع ضحية بعض المؤامرات فيها ولديه تطورات عاطفية كثيرة بين شباط وحزيران وحتى تموز وحزيران والنصف الثاني من تشرين الأول والأسبوع الأول من تشرين الثاني ، يمكن أن يقدم على زواج بصورة مفاجئة.

الحوت : هو آخر برج خضع لتاثيرات فلكية شديدة في السنتين الماضيتين قلبت موازين الأمور تغير نظرتهم إلى بعض الأمور خصوصاً مواليد الدائرة الثالثة يمرون بمراحل متقلبة الذين خلقوا في العشرة أيام الأخيرة من البرج، هناك تغييرات كثيرة حتى العاشر من تشرين الثاني هناك تنوع لكن يحقق لاحقاً سمعة وشهرة ومركزاً ومكافأة لكنه سيضطر إلى الاذعان إلى بعض الإرادات لكنه يمكن في أواخر السنة أن تجمعه صدفة بأشخاص يقدرون كفاءته ويفتحون له أبواباً كانت مقفلة في السابق يواجه تحديات كثيرة وينكفئ أحياناً لكن كثراً يغيرون مجال عملهم وينتظرون لفصل الصيف.
عاطفياً: هناك تقلب في الحب وتغييرات ينجذبون لأصحاب الفكر ويغارون كثيراً على الحبيب يمكن أن يلتقوا من جديد بأشخاص غابوا عنهم في السابق. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.