• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سرقة 25 ألف دينار من محاسب محطة محروقات..و 10 آلاف من قاصة شركة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-02
1349
سرقة 25 ألف دينار من محاسب محطة محروقات..و 10 آلاف من قاصة شركة

تمكن شاب يبلغ من العمر 19 عاما من سرقة مبلغ 25 الف دينار من اصل 33 الف دينار كان يحملها محاسب في احدى محطات المحروقات في منطقة سحاب امس .

 وتفاصيل القضية اشارت الى ان المحاسب ويعمل في احدى محطات المحروقات كان يحمل المبلغ المالي في طريقه لوضعه في فرع احد البنوك في منطقة سحاب ومن الواضح ان الشاب كان يراقبه وقبل وصوله البنك تفاجا بالشاب يخطف المبلغ الذي كان يضعه في كيس بلاستيكي لون اسود وفر هاربا حيث استطاع سرقة مبلغ 25 الف دينار وبقي في الكيس 8 الاف دينار .
 
وبدات اجهزة البحث الجنائي تحقيقاتها في ملابسات القضية ومطابقة صور المشبوهين مع الصور التي يعتقد ان كاميرا البنك قد التقطتها لمراجعي البنك .
 
من جهة اخرى تعرضت احدى الشركات المعروفة لسرقة مبلغ عشرة الاف دينار من القاصة الحديدية الموجودة بها حيث طلب صاحب الشركة الادعاء على 3 وافدين وبدئ التحقيق معهم .
 
كما القى رجال البحث الجنائي في اقليم الوسط ـ الزرقاء القبض على شخصين من اصحاب السوابق ونتيجة التحقيق معهما اعترفا بقيامهما بالسرقات التالية:
 
مبلغ 5030 دينارا من داخل مركبة في منطقة تلاع العلي وسرقة حقيبتين وسماعة كمبيوتر وكاميرا وبعض الاكسسوارات من داخل مركبة في منطقة تلاع العلي وجهاز لاب توب من مركبة مواطنة ومحفظة وبداخلها جهاز خلوي من احدى المركبات وحقيبة من مركبة مواطنة وبداخلها 100 دينار واسوارة ذهب وجهازان خلويان . وتم ارسال المشتبه بهما الى مركز امن تلاع العلي للتوسع معهما في التحقيق .
 
وفي منطقة طارق اشتكى لرئيس مركز امن طارق احد المواطنين من انه واثناء تواجده في احد المولات المعروفة في منطقة طارق حضراليه احد الاشخاص وساله عن فرع لوكالة احدى الساعات المشهورة حيث كان بحوزته ساعة من الساعات الثمينة لونها اصفر ويريد بيعها كون والدته في المستشفى مريضة وبحاجة الى عملية ولا يملك النقود ، واثناء ذلك حضر شخص ثان وابلغه ان الساعة من الذهب الخالص واتفقا على شرائها بملبغ ثلاثة الاف دينار وقام بمغادرة المكان لاحضار المبلغ وطلب الشخص صاحب الساعة منه ان يشتري الساعة كونه على عجل من امره فوافق على شرائها ودفع له مبلغ 300 دينار وبعد ان قام بفحصها عند احد المختصين تبين انها ساعة تقليد . وبعرض صور المشبوهين على المشتكي تعرف عليهما وجرى التعميم عليهما وما زال التحقيق جاريا . الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.