• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نواب العقبة يحملون الحكومة فشل منطقتها الاقتصادية 1

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-12-19
1021
نواب العقبة يحملون الحكومة فشل منطقتها الاقتصادية 1

 

حمّل نواب محافظة العقبة الحكومة مسؤولية إفشال منطقة العقبة الاقتصادية من خلال الشخصنة والمحسوبية في تعيين المسؤولين في محافظة العقبة خلال فترة وجيزة، مما أدى إلى أرباك العمل بصورة مشوهه كاملة.

موضحين أن كل مسؤول يعين لا يأخذ فرصة بعلم الأمور ومعرفتها إلا ويصدر قرار إقالته.

واعتبر النواب محمــود ياسين والدكتور أحمد حراره وعواد الزوايدة نائب البادية الجنوبية، إن سلطة منطقة العقبة الخاصة رؤى جلالة الملك ليست مختبراً للتجارب ولسد الفراغات والإرضاءات إنما هي رؤى ملكية سامية نمت وتطورت في بدايتها.

مؤكدين في بيان صدر عنهم قبل قليل ان الفترات الأخيرة أخذت المنحنى السلبي نتيجة التخبط والعشوائية في التعيينات وعدم تمكين أصحاب الخبرة والكفاءات في المواقع القيادية، وإن ما يحدث من تعيينات لهو دليل واضح على نية الحكومة إفشال العقبة الخاصة.

وأشار النواب إن ما يحدث من اعتصامات واضرابات دليل قوي وواضح في تخبط الحكومة وعدم استجابتها لمطالب نواب المحافظة ومطالب الأهالي ومطالب العاملين.

مشددين إن الحكومة خالفت توصيات ورؤى جلالة الملك من خلال سياساتها الخاطئة لإدارة مشروع العقبة من تعيينات وغيرها.

موضحين إن مشروع المنطقة الاقتصادية الخاصة في العقبة فشل في خلق بيئة استثمارية ملائمة وجاذبة لتنمية المجتمع المحلي وتنمية المجتمعات المحيطة بالعقبة لجعلها نموذجا يحتذا به في المملكة والمنطقة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.