• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجامعة الأردنية توضح موقفها من حرمان أبوغوش :"لا نستطيع مخالفة القوانين"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-12-29
1367
الجامعة الأردنية توضح موقفها من حرمان أبوغوش :

  أكدت إدارة الجامعة الأردنية، الخميس، انها تقدم الدعم وبشكل مستمر للموهوبين والمتميزين في شتى المجالات، الا ان دعمها مرتبط بانظمة وتعليمات لا يمكن تجاوزها.

واوضحت ادارة الجامعة ان الطالب احمد ابو غوش من الطلبة الموهوبين والمتميزين الذين تم منحهم إستثناء في ما يتعلق بالحضور والغياب بنسبة 25%، مبينة ان النسبة للطلبة على العموم هي 15%، ولمن يمثل الجامعة في نشاط ما 20%.

واضافت ادارة الجامعة ان ابو غوش تجاوز النسبة "25%" ولم يحضر بعض الإمتحانات، وحاولت كلية الرياضة التواصل معه من خلال عميدها لكن دون الحصول على رد.

ولا يستطيع مدرس المساق ان يقيم الطالب دون خضوعه للإمتحانات بحسب ادارة الجامعة، اضافة الى ان تمييز طالب موهوب عن باقي الطلبة والمبالغة في ذلك من الممكن ان يشعر الطلبة بالتمييز.

وشددت ادارة الجامعة على عدم إمكانيتها كصرح تعليمي مخالفة القوانين والانظمة، رغم دعمها الكامل لأبو غوش، مؤكدة على اخذها بعين الاعتبار الإلتزامات والتدريبات التي مر بها مما دفعها لمنحه 25% نسبة غياب.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.