• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لا رفع لرسوم التلفزيون ،ورسوم النفايات على فاتورة الكهرباء ..وهذه حقيقة الفاتورة المتداولة .

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-12-31
1366
لا رفع لرسوم التلفزيون ،ورسوم النفايات على فاتورة الكهرباء ..وهذه حقيقة الفاتورة المتداولة .

 : نفى مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس أحمد ذينات صحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول مضاعفة رسوم التلفزيون والنفايات على فاتورة الكهرباء الشهرية .

وبين ذينات إن رفع أسعار الطاقة يتم عن طريق هيئة تنظيم قطاع الطاقة ولا يجوز لأية شركة إضافة أي مبالغ على الفاتورة الا بقرار مجلس وزراء.

واوضح ذينات بان الفاتورة المتداولة هي فاتورة مستحقة عن " شهرين " حيث حكماً يتم مضاعفة رسوم التلفزيون ورسوم النفايات ، اذا ما ثبت التلاعب بها فنياً عن طريق برامج الكمبيوتر المعتادة

من جانب أخر قال رئيس دائرة المتابعة لشؤون هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن في شركة الكهرباء الأردنية المهندس محمد سعيفان إن الصورة التي تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي لجزئية من فاتورة كهرباء مفبركة.ولفت سعيفان إلى أن أي تغيير على الرسوم سواء كانت رسوم التلفزيون او النفايات .. لا يتم إلا بقرار من رئاسة الوزراء وإجراءات رسمية معلنة.

يشار بان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة لفاتورة كهرباء قالوا إنها في الأردن، وتظهر رسوم النفايات والتلفزيون قد تضاعفت عما كانت عليه سابقا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.