اوباما في فلوريدا .. لحضور زفاف (صور)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-01-08
711
اوباما في فلوريدا .. لحضور زفاف (صور)

 ذكرت وسائل اعلام امريكية ان الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك اوباما, قام برحلة الى مدينة جاكسونفيل الواقعة في ولاية كاليفورنيا لحضور حفل زفاف صديقه وشريكه في لعب الغولف, مارفن نيكلسون الذي يشغل منصب 'مدير الرحلات في البيت الأبيض' وهو احد اقدم مساعدي اوباما في البيت الأبيض.

وبحسب وسائل اعلام امريكية فإن نيكلسون سيعقد قرانه على هيلين باجسيك, التي عمل معها في الحملة الإنتخابية لباراك اوباما في عام 2008, وباجسيك هي ابنة المحامي البارز ستيف باجسيك احد اهم جامعي التبرعات للحملات الإنتخابية للرئيس الأمريكي باراك اوباما.

وبحسب ما صرح البيت الأبيض فإن زيارة اوباما هي زيارة خاصة لذلك لن يكون هناك تغطية اعلامية, واضاف بأن الرئيس يتطلع الى هذه المناسبة,ويرافق اوباما في هذه الزيارة عدد من اداراته على رأسهم وزير الخارجية جون كيري.

 

يذكر ان  5 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 8 بجروح في حادث إطلاق نار وقع في مطار فورت لاودرديل الدولي في ولاية فلوريدا جنوبي الولايات المتحدة يوم الجمعة.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.