مذكرات كوندليزا رايس ثمنها 2.5 مليون دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-26
1130
مذكرات كوندليزا رايس ثمنها 2.5 مليون دولار

توصلت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كوندوليزا رايس إلى اتفاق بقيمة 2.5 مليون دولار مع دار نشر "كراون" الأميركية لنشر سلسلة من 3 كتب عن حياتها.

 وأفادت صحيفة أميركية ان أول كتاب يتوقع نشره في العام 2011سيتضمن مذكرات رايس طوال سنوات عملها مع الرئيس الأميركي جورج بوش مع العلم انها كانت مستشارة للأمن القومي الأميركي قبل تبوء منصب وزيرة الخارجية.
 
وأوضحت الصحيفة ان الكتابين الآخرين سيتحدثان عن حياتها الشخصية مشيرة إلى ان رايس تنوي التوقف عند ذكرياتها مع عائلتها على أن يكون الكتابان موجهان إلى جيل الشباب وينشرا في العام 2012.
 
وذكرت الصحيفة ان قصة رايس الشخصية ستتحدث عن طفولتها في مدينة بيرمينغهام في ولاية ألاباما الأميركية حيث ولدت في العام 1954 وتابعت مدرستها في مدرسة مخصصة للسود.
 
وتمضي المذكرات لنقل حياتها الراشدة يوم أصبحت رئيسة لجامعة ستانفورد ومن ثم أول امرأة سوداء تتسلم وزارة الخارجية الأميركية.
 
وبحسب دار النشر فإن المذكرات ستدرس "ترعرع رايس في إطار الجهود الكبيرة التي بذلها والداها وغيرهما من الأشخاص لتربية أطفالهم خلال فترة اضطهاد السود وبدء مبادرات الحقوق المدنية في الولايات المتحدة".
 
 
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.