• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كيف سخرت نائبة رئيس وزراء السويد من ترامب؟ (صورة)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-02-04
2133
كيف سخرت نائبة رئيس وزراء السويد من ترامب؟ (صورة)

 نشرت ايزابيلا لوفين، نائبة رئيس وزراء السويد، ستيفان لوفين، صورة لها وهي توقّع على قانون جديد بشأن التغييرات المناخية وهي محاطة بمساعديها وجميعهم نساء، بمن فيهن امرأة حامل.

ومن الواضح أن لوفين نشرت الصورة ردًا على صورة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وهو يوقّع قانونًا جديدًا في 23 كانون الثاني / يناير الماضي بشأن وقف التمويل الحكومي للمنظمات التي تدعم الإجهاض والتي ظهر فيها وهو محاط بمساعديه وجميعهم رجال.

وقالت صحيفة "غارديان” البريطانية: "يبدو أن لوفين نشرت تلك الصورة عن عمد للسخرية من الرئيس دونالد ترامب إذ أنها مشابهة للصورة التي نشرها، أخيرًا، لكنها تختلف من حيث الأشخاص المحيطين بلوفين، إذ كانت محاطة بمساعدات من الإناث وترامب بمساعدين من الذكور ينظرون إليه وهو يوقّع.”

وقالت لوفين في إشارة لصورة ترامب: "نحن حكومة إناث كما يظهر في هذه الصورة.. وبالنهاية اعتقد أنه يعود للمراقب والمشاهد تفسير معنى تلك الصورة.”

وكانت السويد انتقدت بشدة سياسة إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه قضايا المناخ، بعد موافقتها على تشريع ينهي خطة بعيدة الأمد لمواجهة انبعاثات الغاز.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.