• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امن الدولة المصرية تستدعي ابو تركية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-02-05
1934
امن الدولة المصرية تستدعي ابو تركية

  قررت نيابة أمن الدولة في مصر استدعاء نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، وآخرين ، للتحقيق في قضية إدراج 1502 شخص على قوائم الإرهابيين ، بحجة انتمائهم لجماعة الاخوان المسلمين .

جاء ذلك في العريضة التي تجري التحقيقات فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة حصر أموال الإخوان، وهي لجنة حكومية، يرأسها قاض.
وكانت محكمة الجنايات، أدرجت في 17 كانون الثاني الماضي، اسم "أبو تريكة"، ضمن قائمة الشخصيات الإرهابية، التي تضمنت 1420 اسما من الشخصيات ، وتحفظت على اللجنة المشار إليها أموالهم ، ما سبَّب صدمة واسعة في الأوساط الرياضية والسياسية، داخل مصر وخارجها.
وكشف المحامي والباحث الحقوقي، عزت غنيم، في تصريح صحفي، أن الحكم لم يفعل حتى هذه اللحظة؛ لعدم نشره في الجريدة الرسمية.
يشار إلي أن أبو تريكة متواجد في قطر حاليا للتعليق على مباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة في الغابون، ولا يُعرف ما إذا كان قد قرر العودة إلى مصر أم لا، لا سيما بعد صدور الحكم المشار إليه من المحكمة حال تواجده في قطر، وغيابه عن مصر.
ويُعد أبو تريكة واحدا من أبرز اللاعبين في تاريخ مصر والنادي الأهلي، وقد تألق بشدة على الصعيدين المحلي والدولي مع فريقه ومنتخب بلاده، بعدما صال وجال في عدد من البطولات القارية والدولية؛ مثل دوري أبطال أفريقيا، وكأس الأمم الأفريقية، وكأس العالم للأندية، وكأس القارات للمنتخبات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.