نائب الرئيس اليمني: الحوثيون ‏عينوا أصحاب سوابق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-06
1714
نائب الرئيس اليمني: الحوثيون ‏عينوا أصحاب سوابق

  قال نائب الرئيس اليمني الفريق ركن علي محسن صالح، إن "ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أقدموا على تعيين أصحاب السوابق من القتلة والمجرمين في مناصب عليا بوزارة الداخلية، وتنفيذهم عمليات إقصاء لأصحاب الكفاءة والمقدرة".

وأشار الفريق محسن خلال لقاءين منفصلين عقدهما، أمس الأحد، بمأرب مع عدد من مدراء الدوائر وزارة الدفاع بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء أحمد الموساي، إلى قيام الانقلابيين بإدراج وترقية الآلاف من عناصرها لتصفية حساباتها وارتكاب مختلف الجرائم بحق اليمنيين.
وتطرق خلال اللقاءين إلى ما أحدثه الانقلاب من أضرار على المؤسسة الأمنية والعسكرية جراء عدد من التجاوزات التي ارتكبتها الميليشيات الانقلابية، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، أمس الأحد.
ودعا نائب الرئيس اليمني العناصر الأمنية ممن لم تحدد موقفاً من الانقلابيين إلى مقاومة الميليشيات ورفض انتهاكاتها بحق مؤسسة الأمن والانخراط في الأجهزة الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها الشرعية لضمان مستقبلهم ومستقبل أبنائهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.