• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كيف رد راموس بعد حرمانه من الهدف الثاني؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-08
1642
كيف رد راموس بعد حرمانه من الهدف الثاني؟

  أكد قائد ريال مدريد سرجيو راموس، اليوم الأربعاء، بعد تسجيله هدفين في مرمى نابولي، خلال لقاء إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أنه "تعرض لانتقادات قوية قبل أسبوع بسبب سوء أداءه"، موضحاً أنه ليس "بطلاً" بإحراز الأهداف.

ولدى إبلاغه بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرر تسجيل هدفه الثاني على أنه هدف من ميرتينز بالخطأ في مرماه، علق راموس "حقاً؟ لا تمزح! انتزعوا الثنائية مني. حسناً، لا مشكلة".
 
وقال راموس: "سعيد بتحقيق الهدف والتأهل. كانت هذه مباراتي رقم 100 في (التشامبيونز) وليس ثمة طريقة أفضل لمساعدة الفريق من الأهداف. عانينا في الشوط الأول. قضوا علي قبل أسبوع، كنت جيداً قبل شهر ولن أكون بطلاً بتسجيل أهداف".
وحول ضعف أداء الريال في الشوط الأول، كشف أنه وزملاءه إذا عرفوا "طريقة" التعامل مع مثل هذه الفترات من اللقاء كان الأمر "ليكون سهلاً للغاية".
وتابع "أحياناً لا تسير الأمور وفقاً لما عملنا عليه. طالما أن الروح جيدة وإيجابية، ليس هناك ما نندم عليه. فقدنا الكرة كثيراً، حصلوا عليها في نصف ملعبنا، خلقوا فرصاً، لكنني سعيد، حان وقت التفكير في المباراة التالية".
كان سرجيو راموس قاد الفريق لتخطي عقبة مضيفه نابولي ليتأهل "الملكي" إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بنتيجة إجمالية 6-2 ، ليكرر "الميرينغي" فوزه بثلاثة أهداف لواحد على ملعب سان باولو.
وبهذه النتيجة، حصل ريال مدريد، بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني الذي كرر فوزه الكبير على آرسنال في الإياب (1-5)، على أولى بطاقات العبور لدور الـ8 للتشامبيونز ليغ، في انتظار ما ستؤول إليه باقي مواجهات الإياب في نفس الدور.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.