• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أغرب 8 أشياء وجدها أشخاص بمنازلهم الجديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-10
1625
أغرب 8 أشياء وجدها أشخاص بمنازلهم الجديدة

  من المثير أن تنتقل إلى منزل جديد وأروع جزء هو استكشاف أركان المنزل والتجول بين زواياه، وفي بعض الأحيان قد يصادفك العثور على أشياء غريبة مثل كتاب قديم أو خاتم من النحاس، ولكن هناك بعض الأشخاص اكتشفوا أشياءً أكثر غرابة، من بينها الحيوانات والممتلكات وأيضاً جثث موتى.

وفي هذا التقرير نستعرض أغرب تلك الأشياء.
1- مخدرات بقيمة 175 ألف دولار
قرر ماك ريد تثبيت ألواح شمسية في الفناء الخلفي لمنزله الجديد الذي انتقل إليه في لوس أنجلوس، وذلك في شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2012 م، وكانت المفاجأة عندما اكتشف حقيبة مليئة بمخدر الماريجوانا.
وقُدرت قيمة ما عُثر عليه بـ 175 ألف دولار، واعتقد ريد، بلا شك أن من خبأها سيعود مرة أخرى من أجل أخذها لذلك أبلغ الشرطة، فأرسلوا إليه مندوباً للتحقيق، لأنه من المؤكد أن قيادة سيارة بداخلها 20 رطلاً من المخدرات تعتبر مخاطرة غير محسوبة، وانتهى الأمر بمصادرة الشرطة للمخدرات، ووضع كاميرات مراقبة في المكان للقبض على صاحبها حين يعود.
2- تمساح
بعد سماعها صوتاً غريباً آتياً من الفناء الخلفي، لمنزلها الجديد في مدينة برادنتون، بولاية فلوريدا الأميركية، بعد ظهر يوم حار، ذهبت شارون بينتي وزوجها جون للتحقق من الأمر، واندهشا عندما وجدا تمساحاً طوله ثمانية أقدام في حمام السباحة، وعلى الفور استدعيا صياداً ماهراً أخذه إلى مزرعة في مدينة "أركاديا"، التابعة لنفس الولاية.
3- سيارة فيراري
أثناء لعب طفلين في الطين بفناء منزلهما، في مدينة لوس أنجلوس عام 1978م، اصطدمت أياديهما بشيء ما مدفون تحت الأرض، فأبلغا أهلهم، والذين استدعوا ضباط الشرطة للمكان، وبدأوا الحفر ليجدوا سيارة فيراري، من طراز "دينو GTS 246"، وكان قيمتها آنذاك تُقدر بـ 18 ألف دولار، أي ما يقدر اليوم بـ 75 ألف دولار، وأوضحت التحقيقات أن السيارة اشتراها مالكها عام 1974م، ولكنها سُرقت في نفس العام، ومن الواضح أن من دفنها كان يخطط للعودة لأخذها مرة أخرى، فقد كانت مغلفة بالبلاستيك.
4- حجر غامض
عثرت أختان من مدينة كيتشنر في كندا أثناء بحثهما في فناء المنزل عن ديدان لرحلة الصيد القادمة، على شيء غريب متوهج يميل إلى اللون الأزرق، وظنا في البداية أنه جزء من النيزك الذي سقط في المنطقة، ولكن أستاذ علوم الأرض أكد أنه ينبغي أن يكون أكثر قتامة إذا كان كذلك، وأن معظم بقايا النيزك عثر عليها فوق الأرض وليس تحتها، لذلك اتصل بخبير الأحجار الكريمة غاري وينكلر والذي أكد أنه ليس جوهرة من أي نوع معروف، وأنه لم يكن من الأصول الطبيعية، ولكنه دُفن عمداً، وما تزال حقيقته غامضة حتى اليوم.
 
5- أجراس كنيسة
عثر رجل من جمهورية التشيك، أثناء حفره في فناء منزله الجديد لتثبيت بعض الأنابيب، عام 2013، على أجسام غريبة، وتبين فيما بعد أنها أجراس كنيسة تعود لأكثر من 400 عام، وكشفت تحقيقات الشرطة في وقت لاحق أن هذه الأجراس سُرقت قبل 11 عاماً من كنيسة قريبة، وأخفاها اللص في هذا المكان لسبب مجهول.
6- عظام ماموث
كان شباب ولاية آيوا يجمعون الفاكهة من حديقة المنزل عام 2010، عندما شاهدوا شيئاً غريباً يظهر على سطح الأرض، فبدأ جون الحفر ليجد عظاماً ضخمة لفخذ حيوان، فأخذها على الفور إلى جامعة الولاية، وتعرف العلماء عليها وأكدوا أنها تنتمي إلى عظام "ماموث"، وهو حيوان كان يعيش في العصر الجليدي أي قبل ما يقدر بحوالي 12 ألف سنة، واكتشف علماء الحفريات المزيد من العظام عندما ذهبوا إلى الموقع.
7-هيكل عظمي عمره 400 عام
اكتشف كين سوفي هيكل عظمي عمره 400 عام، في ساحة منزله بمدينة سارنيا بكندا عام 2013، وذلك أثناء محاولته إنشاء ثقوب عميقة بما فيه الكفاية لأعمدة السياج.
واعتقد سوفي في بداية الحفر أنها عظام تنتمي لحيوان، ولكنه اكتشف في النهاية أنها عظام إنسان، ووجد تحقيق عالم الأنثروبولوجيا الشرعي مايكل سبنسر، أنه يعود لامرأة من السكان الأصليين في منتصف العشرينات عندما توفيت عام 1600م.
8-عملات ذهبية بقيمة 10 ملايين دولار
وجد زوجان من ولاية كاليفورنيا، ما يعتبر حلماً بالنسبة للكثيرين، فقد عثرا عام 2013 أثناء تجوالهما في حديقة المنزل على علبة صدئة دست في الأرض، فأخذاها على الفور إلى المنزل، وبعد تنظيفها وجدا أنها تحتوي على 20 عملة ذهبية يعود تاريخها إلى 1890، مما جعلهما يسارعان إلى نفس المكان مرة أخرى، ليكتشفا ثماني علب أخرى تحتوي على 1427 قطعة نقدية، قُدرت قيمتها بـ10 ملايين دولار، ويعتقد أن هذا هو أكبر كنز من العملات الذهبية المكتشفة من أي وقت مضى في الولايات المتحدة، وقد قرر الزوجان عدم الكشف عن هويتهم خوفاً من التلصص عليهم من قِبل الباحثين عن الكنوز.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.