• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس بارد لثلاثة أيام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-12
724
طقس بارد لثلاثة أيام

 يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ومعتدلة في مناطق الأغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم المنخفضة والمتوسطة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر ومثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة. وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئيا الى غائمة، وتسقط اثناء النهار زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبيا وغائمة جزئيا، وتسقط اثناء النهار زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 18 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 17-9 والمناطق الجنوبية 17 الى 5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 15 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.