• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصفدي: قمة عمان منبرا للقادة العرب لاتخاذ القرارات الموحدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-16
739
الصفدي: قمة عمان منبرا للقادة العرب لاتخاذ القرارات الموحدة

 - عقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ونظيره المصري سامح شكري مؤتمرا صحفيا مساء الخميس في قصر التحرير في العاصمة المصرية القاهرة.


واستعرض الوزيران أهم الملفات التي تباحثاها قبل المؤتمر، والتي شملت القضية الفلسطينية والأزمة السورية والحرب على الارهاب.

وقال الصفدي إن قمة عمان ستكون منبرا للقادة العرب لاتخاذ المواقف الموحدة والقرارات اللازمة لحماية المنطقة من كل ما يجوب بها من مخاطر.

وأضاف الصفدي ان القضية الفلسطينية هي الجوهرية والمحورية في المنطقة، مؤكدا ضرورة قيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس بحسب مبادرة السلام العربية.

وعن الارهاب قال الصفدي ان الارهاب يهدد جميع الدول العربية والغربية وعلى الجميع التصدي له مشيؤا الى ان الأردن ملتزم بخوض الحرب على الارهاب عسكريا وثقافيا.

وقال شكري خلال المؤتمر ان العرب يتطلعون لقمة عمان ويعولون عليها في ايجاد حلول للأزمات العربية الراهنة مؤكدا على التنسيق المصري مع الرئيس الفلسطيني من أجل حل الدولتين.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.