• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هل ينجو ريال مدريد من الشهر المجنون؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-19
1553
هل ينجو ريال مدريد من الشهر المجنون؟

 يجد ريال مدريد الإسباني نفسه، منذ نهاية الأسبوع الأول من شهر أبريل، في مواجهات قوية جدا، على صعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على حد سواء.

في الثامن من شهر نيسان المقبل، يستضيف ريال مدريد على ملعبه سنتياغو برنابيو خصمه وجاره العنيد أتلتيكو مدريد في الأسبوع 31 من الدوري الإسباني.
وبعدها بثلاثة أيام فقط، وتحديدا في 11 نيسان يتوجه النادي الملكي إلى ألمانيا لمواجهة "العملاق البافاري" بايرن ميونخ في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة، إذ سيواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بعد أن كان زيدان مساعده في فريق العاصمة.
وفي 19 نيسان ، سيتواجه الفريقان مجددا في سنتياغو برنابيو، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في مباراة ستحدد المتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة الأهم أوروبيا على مستوى الأندية.
أما يوم 23 نيسان ، فسيشهد مباراة الكلاسيكو، حيث يستضيف ريال مدريد غريمه الأكبر برشلونة في الأسبوع 33 من الدوري الأسباني، وهي مباراة ستحدد إلى حد كبير جدا الفائز بالدوري الإسباني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.