• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشريف: الحكومة صرفت النظر نهائيا عن شراء محطة (A.T.V)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-05
1358
الشريف: الحكومة صرفت النظر نهائيا عن شراء محطة (A.T.V)

 اكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال د. نبيل الشريف ان الحكومة اوقفت مساء امس جميع مساعيها لشراء محطة تلفزيون الغد (A.T.V).

 وقال الشريف " الحكومة قررت اثر اجتماع للجنة وزارية خاصة بالموضوع, صرف النظر عن عرض شراء المحطة ووقف كافة اشكال العرض نحو شراء المحطة.
 
وبين الوزير "ان جميع مساعي الحكومة لشراء المحطة كانت تهدف لمعالجة مشكلة الزملاء العاملين في المحطة اضافة الى ايجاد منبر اعلامي جديد ولم يكن الهدف تجاريا".
 
وقال "اللجنة الوزارية قيمت عرض ادارة المركز العربي مالك المحطة فتبين وجود فروقات مالية كبيرة".
 
واوضح ان اسباب توقف المحطة عن البث سابقا وحتى الان جاء بسبب مخالفة قانون هيئة المرئي والمسموع مبينا ان الترخيص كان وما زال للبث الارضي ولم تتقدم ادارة المحطة السابقة او اللاحقة بطلب ترخيص للبث الفضائي ولم تعالج هذه الامور منذ شراء المحطة من المالك السابق وحتى الان.
 
يذكر ان مالك المحطة هو شركة المركز العربي لاستثمار البث الاعلامي وتملك 87% من الاسهم في حين تملك شركة العجائب 13%.
 
وبحسب مصادر فان مالك المحطة طلب 60 مليون دينار لبيع المحطة وهو ما اعتبرته الحكومة طلبا مبالغا به فيما تطالب مؤسسة الاذاعة والتفزيون بديون على المحطة بقيمة 10 ملايين ونصف المليون دينار بدل ايجار المحطة الثانية في التلفزيون الاردني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.