• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الولد سر أبيه» .. ترامب الابن يثير الغضب في بريطانيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-24
1210
«الولد سر أبيه» .. ترامب الابن يثير الغضب في بريطانيا

 «الولد سر أبيه» مقولة طبقها النجل الأكبر للرئيس الأميركي دونالد ترامب، وهو يسخر من عمدة مدينة لندن صادق خان في تغريدة عبر «تويتر»، بعد ساعتين فقط من هجوم استهدف البرلمان البريطاني أول من أمس. وتعرض ترامب الابن إلى موجة انتقادات، بعد نشره على تويتر مقابلة أُجريت مع خان قبل عام، قال فيها إن الهجمات الإرهابية أصبحت «جزءاً لا ينفصل» من الحياة في المدن الكبيرة.

ونقل ترامب الابن عنوان المقابلة مع تغريدة قال فيها: «هل تضحك عليّ؟». وأثارت التغريدة ردود فعل غاضبة بين البريطانيين الذين اتهموا نجل الرئيس الأميركي باستغلال حادث مفجع والإيحاء بأن خان أطلق تصريحه بعد الهجوم مباشرة. واعتبر الكثير من البريطانيين نشر المقابلة القديمة خارج سياقها أمراً «مشيناً».

وقال النائب ويسلي ستريتنغ إن من «الخزي» على ترامب أن يستغل الفاجعة، بينما علقت بريطانية أخرى قائلة: «الولد سر أبيه.. هم كذلك لا يشعرون بأوجاع الناس».

وهاجم نشطاء آخرون نجل الرئيس الأميركي، ناشرين له صوراً وهو يصطاد الحيوانات، واصفين إياه بأنه «قاتل» و«بغيض»، كما اتهموه بمحاولة ربط خان المسلم بالإرهاب. إذ قال أحد المستخدمين يُدعى توم كوتس: «النقطة التي أراد إثارتها هي أن المسلمين يمثلون تهديداً، لأنه عُنصري».

'البيان الاماراتية'

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.