• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التربية : 1600 معلم لتدريس مادة المال والأعمال في المدارس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-25
806
التربية : 1600 معلم لتدريس مادة المال والأعمال في المدارس

 أكد امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية، محمد العكور، ان الوزارة قامت باستحداث تخصص المال والأعمال لتدريسه لطلبة السابع والثامن والعاشر في المدارس خلال المرحلة المقبلة.

واضاف العكور ان معلمي الادارة المعلوماتية سيقومون بتدريس هذه المادة للطلبة بعد الانتهاء من اعتماد المناهج الدراسية لها وطباعة الكتب وتوزيعها على المدارس، لافتا إلى أن الوزارة أصبحت في مراحلها الأخيرة لاعتماد المادة.

ولقت الى ان 1600 معلم ومعلمة سيقومون بتدريس تلك المادة، مبينا أن الوزارة قامت بتكليفهم ببعض الاعمال الادارية ضمن خطة الاستفادة من الموارد البشرية لحين الانتهاء من اعتماد المادة وسيتم اعادتهم الى التدريس في مجال تخصصهم فور الانتهاء منها.

وكان عدد من معلمي الادارة المعلوماتية شكوا من قيام وزارة التربية والتعليم بتكليفهم بتدريس مواد خارج نطاق تخصصهم كالفن والتربية المهنية، مطالبين الوزارة بنقلهم الى اعمال تتناسب مع تخصصاتهم او تكليفهم بالعمل في وزارات اخرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.