• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شخص يزوّر وكالة عن زوجته لقبض شيك تأمين بـ 12 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-06
1528
شخص يزوّر وكالة عن زوجته لقبض شيك تأمين بـ 12 ألف دينار

تقدمت محامية بشكوى لدى مركز أمن الشميساني مدعية أن وكيلا لها ، وهو والد فتاة توفيت في حادث سير بمعان ، قدم اليها وكالة عن زوجته للحصول على شيك بقيمة 12 ألف دينار من إحدى شركات التأمين ، تبين بعد تدقيقها أن جميع أوراقها مزورة. وقامت إدارة البحث الجنائي بالتعميم على الزوجين ، فيما قامت المحامية بوضع المبلغ في صندوق أمانات نقابة المحامين. وما زال التحقيق جارياً.

من جهة أخرى ضبط أفراد شعبة المتابعة والتحقيق الخاصة في إدارة البحث الجنائي وموظفو دائرة المكتبة الوطنية كمية من الأقراص الممغنطة ض أفادت دائرة المكتبة الوطنية أنها منسوخة ومقلدة.

 وكانت المعلومات قد وردت لأفراد مرتب شعبة المتابعة والتحقيق الخاصة بوجود أحد المحلات في منطقة بالعاصمة يقوم ببيع وعرض وتوزيع الأقراص الممغنطة المنسوخة والمقلدة داخل محله بشكل مخالف. وفي المنطقة نفسها ، وبناءً على معلومات وردت لأفراد الشعبة أيضا ، تمت مداهمة محل يقوم بعرض وبيع وتوزيع الأقراص الممغنطة المنسوخة داخل محله حيث ألقي القبض على صاحب المحل وتبين أن محله غير مرخص وضبط بداخله مجموعة من الأقراص الممغنطة ض وتبين بعد فحصها الفني في دائرة المكتبة الوطنية أنها منسوخة ومقلدة. وما زال التحقيق جارياً.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.