الرئيس التنفيذي لشركة مداك للاستثمارات التجارية السعودية الاردنية طلال بن عبد الله الباحوث ..الأردن من الدول الجاذبة للاستثمار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-03-28
1407
الرئيس التنفيذي لشركة مداك للاستثمارات التجارية السعودية   الاردنية طلال بن عبد الله الباحوث ..الأردن من الدول الجاذبة للاستثمار

.. يربط الأردن بالسعودية علاقات إسلامية عربية تاريخية متجذرة الباحوث:

.. زيارة الملك سلمان فرصة لتحفيز الشركات السعودية للاستثمار بالأردن .

عمان ..العراب نيوز

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مداك للاستثمارات التجارية السعودية الارنية ومقرها عمان طلال بن عبد الله الباحوث، أن الأردن من الدول الجاذبة للاستثمار، إذ أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للأردن فرصة كبيرة لتحفيز الشركات السعودية للمزيد من الاستثمار في الأردن.

وقال الباحوث، أن العلاقات الأردنية علاقات إسلامية عربية تاريخية متجذرة، إذ يجمع البلدين رابط الوحدة العربية والعشائرية بدعم من قيادة البلدين، وروح الأخوة بين الشعبين الشقيقين. وشدد على أن السعوديين المقيمين في الأردن من رجال أعمال أو طلاب أو حتى زوار يحبون الأردن والأردنيين، لما يلمسوه من الأشقاء من وافر الاحترام والتقدير وحسن الضيافة، مؤكدا أن جميع السعوديين في الأردن هم بوطنهم الثاني ولا يشعرون باي غربة أو فرقة.

وأعلن عن نيّة شركة مداك ضخ استثمارات في السوق الأردنية في قطاع الخدمات اللوجستية. وأكد على أن الشركات السعودية لها شراكات كثيرة ومتنوعة مع الفعاليات الاقتصادية في الأردن، مشيدا بكفاءة رجال الأعمال الأردنيين وخبرتهم الواسعة بتنمية الأعمال.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.