• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-04-11
1145
فعاليات اليوم الوظيفي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة 55 شركة وتوفير اكثر من 300 فرصة عمل

 نظمت جامعة عمان الأهلية الثلاثاء 11-4-2017 فعاليات اليوم الوظيفي للطلبة الخريجين والمجتمع المحلي ، بمشاركة ما يزيد عن ٥٥ شركة أردنية وبرعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد .

وقد شهدت فعاليات اليوم الوظيفي حضوراً كبيراً من الشباب الأردني الباحثين عن فرص عمل تتناسب وتخصصاتهم الأكاديمية وتوجهاتهم الوظيفية ،حيث وفرت الجامعة من خلال المؤسسات والشركات المشاركة ما يزيد عن ٣٠٠ فرصة وظيفية استفاد منها خريجو الجامعة و شباب محافظة البلقاء .

بدورهم أعرب الشباب عن تقديرهم لجامعة عمان الأهلية في سعيها لتوفير عدد من الفرص الوظيفية في ظل مسؤوليات الجامعة تجاه المجتمع المحلي .

من جهته عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة أكد أن إدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني و رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور صادق حامد معنية كغيرها من المؤسسات الوطنية في محاولة إيجاد فرص عمل لخريجي الجامعة والمجتمع المحلي في ظل التحديات الوظيفية وتنامي مستويات البطالة محلياً وعالمياً أمام الشباب الأردني، مقدراً المشاركة الكبيرة للشركات والمؤسسات الأردنية وما وضعته من فرص وظيفية أمام الشباب .

وفي ختام الفعاليات وزع رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الشركات المشاركة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.