• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حمد: لم أحدد بعد هل أستمر مع الأردن أم أتعاقد مع منتخب آخر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-06
1528
حمد: لم أحدد بعد هل أستمر مع الأردن أم أتعاقد مع منتخب آخر

كشف العراقي عدنان حمد -المدير الفني للمنتخب الأردني- أنه لم يحدد مصيره في الفترة المقبلة، سواء بالاستمرار مع الأردن أو تدريب أيّ منتخب آخر، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يتمنى البقاء في الأردن؛ لأنه يشعر أنه وسط أهله وبيته.

 وقال حمد –في تصريح خاص لبرنامج "صدى الملاعب" على MBC مساء الجمعة الـ 5 من مارس/آذار-: "لم أفكر في هذا الموضوع بعد، كان كل تركيزي خلال الفترة الماضية في مباراة الأردن وسنغافورا، والحمد الله حققنا الفوز وتأهلنا إلى نهائيات كأس الأمم الأسيوية في العاصمة القطرية الدوحة 2011".
 
وتابع قائلا: "لكن الآن من الممكن أن أجلس مع نفسي وأفكر بهدوء وروية أفضل حتى أستطيع أن أحدد خطوتي المقبلة، وهل ستكون الاستمرار مع المنتحب الأردني أو منتخب آخر".
 
ونفى المدرب العراقي دخوله في أيّة مفاوضات مع أيّ منتخب آخر مهما كان اسمه في هذا التوقيت، مشددا على أنه مدرب يحترم تعاقداته، ولا يقبل أن يتفاوض مع أيّ منتخب وهو يتولى تدريب منتخب آخر.
 
وحول إمكانية بقائه مع المنتخب الأردني، قال حمد: "أتمنى أن أبقى مع الأردن، خاصة أني أشعر في عمان بأنني وسط أهلي وبيتي، وكأني في بلدي تماما، الأردن بلدي الثاني بعد العراق".
 
وأضاف "شعرت خلال فترة عملي مع المنتخب العراقي في الفترة الماضية بالمحبة في كل مكان ومن الجميع، وبقائي مع المنتخب الأردني أمنية، خاصة أن محبتي للأردنيين لا يمكن أن أصفها بالكلمات".
 
على صعيد مختلف، أرجع المدرب العراقي تأهل الأردن إلى نهائيات بطولة أسيا إلى اللاعبين الذين بذلوا كل جهودهم وجاؤوا من بعيد؛ حيث كانت تحتل الأردن المركز الأخير في المجموعة، معربا عن سعادته الكبيرة بقدرته –بفضل الله سبحانه وتعالى- على إسعاد الشعب الأردني بهذا التأهل.
 
وقدم حمد هذا الإنجاز هدية للملك عبد الله الثاني ولكل الشعب الأردني ولكل من وقف خلف الفريق طيلة الفترة الماضية، خاصة الأمير علي بن الحسين -رئيس الاتحاد- مشددا في الوقت نفسه على ضرورة الإفادة من هذا التأهل وإعادة الكرة الأردنية إلى طريق الألقاب.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

متابع للرياضة الاردنية06-03-2010

ما بدنا اياة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.